مصدر: لعبة Mass Effect المقبلة ستكون لعبة خطية!!

المطور يريد العودة إلى جذور السلسلة...

 إن عنوان Dragon Age: Dreadwolf يحظى باهتمام المطور BioWare الكامل في الوقت الحالي، ولكن بمجرد إصدار اللعبة الأر بي جي المرتقبة، سيحول الاستوديو تركيزه إلى الجزء القادم في سلسلة Mass Effect ، إن اللعبة حاليًا في مرحلة ما قبل الإنتاج، مما يعني أن هناك الكثير حولها لا نعرفه بعد، ويبدو أن بعض التفاصيل المهمة بدأت في الظهور من جحرها.

خلال بودكاست Xbox Two، ادعى الإعلامي Jez Corden الصحفي الشهير في Windows Central أن لعبة Mass Effect القادمة لن تحصل على عالم شبه مفتوح “semi-open-world” مثل Mass Effect: Andromeda، حيث تتبنى مرة أخرى البنية الأكثر خطية مثل الثلاثية الأصلية للسلسلة.. 

“لقد سمعت أن Mass Effect تتخلى عن العالم المفتوح وتعود إلى صيغتها الكلاسيكية، لا أعرف إذا كان هذا الأمر دقيق بنسبة 100%، لكنها إشاعة منتشرة داخليًا.”

بالطبع لا تزال اللعبة في مرحلة ما قبل الإنتاج، مما يعني أن هناك فرصة جيدة لوجود الكثير من الميزات في التجربة النهائية، حتى وإن كانت اللعبة النهائية بعالم خطي أو شبه خطي، فهذا الشيء سيكون تجنبًا لما حدث من انتقادات في الجزء الأخير.

سيتم تطوير اللعبة بإستخدام محرك Unreal Engine 5، ولكن التفاصيل حول اللعبة لاتزال قليلة جدًا حاليًا، حيث علمنا فقط بأنها تجربة قصصية ستركز على طور اللعب الفردي فقط، وهو توجه الناشر EA الذي عانى من تبعات اندفاعه نحو الألعاب الخدمة الحية متعددة اللاعبين، والفشل كان النتيجة الحتمية في معظمها. لذلك نتمنى في النهاية الخروج بمنتج يليق بالسلسلة.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button