شاهد عرض الاطلاق للحلقة الاولى من لعبة الرعب The Dark Pictures Anthology: Man of Medan

Man of Medan الحلقة الاولى من سلسلة حلقات منفصلة للعبة The Dark Pictures Anthology ستصل الينا بعد اقل من اسبوع من الان و بهذه المناسبة اطلقت شركة بانداي نامكو عرض جديد للعبة يسلط الضوء بشكل اكبر على قصة اللعبة و لكن هذه المرة من خلال الراوي The Curator.

The Curator هو الشخص الذي سيقوم بتقديم قصة اللعبة الينا على شكل رواية و لكن سيكون بالطبع له اسلوبه الخاص الذي سيجعلنا نندمج مع اجواء اللعبة التي ستأخذنا في حلقتها الاولى الى عام 1947 حيث يجد عدد من المراهقين انفسهم محتجزون و مطاردون داخل احد السفن المهجورة التي تسكنها ارواح شريرة و كعادة العاب استيديو Supermassive التي تعتمد على اتخاذ القرارات المصيرية و التي ستلعب دور كبير و فعال في مسار القصة و الاحداث.

في سلسلة The Dark Pictures Anthology سيكون هناك نظام اختيارات جديد سيضع اخلاق اللاعب و سرعة اتخاذ القرار على الحافة.

لعبة Man of Medan ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوس وان و الحاسب الشخصي في 30 اغسطس الجاري حيث يبلغ حجم ملف تحميل اللعبة 51 جيجا تقريبا بحيث يتضمن اجزاء اللعبة الكاملة التي ستصدر بشكل منفصل, فهل انت مستعد لتختبر مخاوفك في الحلقة الاولى؟ انتظروا مراجعتنا للعبة يوم الاثنين القادم الساعة 5 عصرا على موقع VGA4A.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock