لعبة Spider-Man 2 تخطف الأضواء من Starfield والسبب تلميح بريء🙄!

هل هو برئ بالفعل؟!!

التسويق في كثير من الأحيان يعتمد على إصدار بعض المواد القابلة للسخرية والانتشار على الإنترنت، هذا ما حدث مع بلايستيشن وبالتحديد مع Spider-Man 2 التي وقعت في فخ قد أصبح في صالحها تسويقيًا بعبارة “ارضي نفسك بمجسم فينوم بحجم 19 بوصة”.

هذا التمثال الذي يأتي بحجم 19 بوصة لـ “فينوم” يأتي مع إصدار المجمعين، ولكن اختيار سوني لعبارة “Treat yourself to 19-inches of Venom..” جعل مجتمع اللاعبين في حالة من السخرية وأحدهم قال “بالتأكيد تقصد أن هذا هو حجم التمثال … صحيح؟” على سبيل المزاح. من السهل أن نرى هذا على أنه خطأ “بريء” لكن فريق التسويق في سوني ذكي بما يكفي لمعرفة ما يفعلونه.

في نهاية المطاف، الحقيقة هي أن هذا النوع التسويق الاستفزازي قد فعل فعلته هذه المرة، لا يهم إذا كان ذلك مقصودًا أم لا، لكنه لفت الانتباه إلى Marvel’s Spider-Man 2 وإصدار المجمعين الذي أوشك على الانتهاء منذ أيامه الأولى.

هناك توقعات قوية بأن تقوم سوني بعمل حلقة State of Play مخصصة قبيل اصدار اللعبة في اكتوبر من هذا العام من اجل استعراض أعمق لنظام اللعب. وقد نتعرف على المزيد من الخصائص والادوات وحتى الشخصيات الجديدة التي ستتواجد في اللعبة.

لعبة Spider Man 2 من المقرر لها ان تصدر حصرياً على جهاز بلايستيشن 5 يوم 20 اكتوبر القادم من هذا العام. يمكنك الاطلاع على تغطيتنا المستمرة لأخبار وعروض اللعبة من خلال زيارة الصفحة الخاصة باللعبة هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button