الاخبار

لعبة Fortnite قد تحصل على احد خصائص لعبة Mincraft المميزة قريبا..

حصلت لعبة Fortnite على الكثير من التحسينات والتعديلات التي تجعل منها لعبة متجددة بشكل مستمر طوال السنوات الماضية ونحن نتسائل ماهي الافكار التي مازالت لم تصل الى اللعبة حتى الان ولكن يبدوا ان هنا بالفعل المزيد.

احد المسربين المعروفين في متابعة اخبار وتحديثات اللعبة ويدعى HYPEX@ تحدث عبر حسابه الخاص على منصة تويتر بان اللعبة ربما تحصل على المزيد من شخصيات NPCs في المستقبل والتي تقدم بعض الخدمات الجديدة الى اللاعبين مثل بيع الاسلحة اليها او شراء امدادات الدعم منها.

HYPEX@ قال كلمة “قد” لما يشير الى ان الامر غير اكيد ولكنه اشار الى انه حصل على هذه المعلومات من خلال مصادر موثوقة لم يذكرها.

قد نحصل على المزيد من الخدمات من خلال شخصيات NPC حيث سيشترون الغنائم منك أو يوفرون موارد إمداد واحدة لك مقابل 600 قطعة ذهبية!

فكرة اضافة شخصيات NPCs تقدم خدمات مختلفة للاعبين قد تكون جيدة تعطي اللاعبين فرصة جديدة لتغير استراتيجية اللعب عند نقطة معينة خلال اللعب بحيث يمكنهم بيع الاسلحة التي لا يحتاجون لها وايضا شراء امدادات دعم مقابل مبلغ من المال داخل اللعبة يمكن دفعة في الحال.

هذه الفكرة تشبه ما قدمته لعبة Mincraft وايضا Call of Duty: Warzone وقد تكون تلقى ترحيب كبير من جمهور اللعبة ولكن حتى الان لا يمكن اخذ هذه المعلومات بشكل اكيد وتبقى تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدها من مصدر رسمي ولكن ايضا مصدر هذه المعلومات معروف عنه بدقة ما ينقله من تسريبات حول اللعبة.

لعبة Fortnite  متوفرة على جميع الاجهزة المنزلية والهواتف الذكية باستثناء اجهزة ios التي مازالت تحجب شركة ابل ظهور اللعبة عليها مع حجب وصول التحدثات الجديدة الى مالكي اللعبة على اجهزتها بعد المشاكل القانونية التي بدأت منذ منتصف العام الجاري بين شركتي ابل و ايبيك, تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار