لاعب يكتشف اقتطاع أكثر من 200 صفحة من محتوى لعبة Dying Light 2..

أطلق فريق Techland العام الماضي لعبته Dying Light 2 التي استطاعت أن تبيع ما يزيد عن 5 مليون نسخة في أول شهر من إطلاقها.

تمكن أحد اللاعبين من اكتشاف ما يزيد عن 200 صفحة من محتوى اللعبة قد حذف خلال عملية التطوير، وذلك من خلال جمع جميع المستندات الخاصة بحذف المحتوى الخاص بلعبة Dying Light 2، حيث تبين بعد بحث مستمر وجمع كثير أن المحتوى المحذوف من اللعبة يساوي 231 صفحة. هذا يشمل مهام جانبية وأخرى رئيسية وكذلك مجموعة من الحوارات وبعض المشاهد بالإضافة وحوش وزعماء وأعداء وغيرها الكثير.

لم يصرح الفريق المطور للعبة بعد عن صحة هذه الصفحات المكتشفة والمحذوفة من اللعبة الرئيسية. ولكن إذا أردتم الاطلاع على مكتشفات اللاعب وتجميعاته الخاصة من الصفحات المحذوفة يمكنكم تحميل الملف من هنا لرؤية كل ما يعتقد أنه حذف من اللعبة.

في ذات السياق، قام فريق Techland مؤخرًا بتعيين المخرج Andrew Walsh كمخرج إبداعي لمشروع غير معلن عنه بعد، حيث قام هذا الأخير بالإعلان عن هذا الخبر عبر حسابه الخاص في موقع إكس (تويتر سابقًا).

لا يوجد أية معلومات حول اللعبة الجديدة وما إذا كانت على سبيل المثال مشروع مختلف، أم مثلًا الجزء الثالث المتمم للعبة Dying Light التي صدر الجزء الثاني منها في العام الماضي. حيث كتب المخرج الجديد لهذا المشروع الغامض أنهم سوف يطلعوننا على المزيد مستقبلًا.

تأسس أستوديو Techland على يد Pawel Marchewka في عام 1991، وبدأ ممارسة أعماله العادية حتى قرر العمل على تطوير لعبة زومبي بفكرة جديدة وهي إضافة الباركور إلى منظور الشخص الأول ليخرج إلينا منتج ترفيهي فيما مضى وهو لعبة DL.

قبل شهرين، تم الإعلان عن استحواذ شركة Tencent الصينية على حصة كبيرة من أستوديو Techland، وقد جاء هذا الإعلان على لسان مؤسس الأستوديو Pawel Marchewka.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button