جوزيف فارس: بعد ما حدث في It Takes Two.. لدينا الكثير لنفعله

"سأذهل عقلك"!

عندما تبحث عن جوزيف فارس، فإن قائمة الألعاب الخاصة به بها جائزة Game Awards 2021 بسبب لعبة It Takes Two، وفترة استحواذ اللعبة على الجائزة تُذكرنا دومًا بجملته الشهيرة ضد حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ولكن في مقابلة جديدة فهو يمدح كثيرًا في لعبته ويشارك أفكاره لما هو قادم.

لقد فوجئت بالفعل بمدى نجاحها، لأن عليك أن تفهم، ينسى الكثير من الناس أنه في It Takes Two يجب عرض كل شيء مرتين في شاشة منقسمة.

واصلت مغامرة Hazelight Studios التعاونية الحائزة على جائزة العام It Takes Two سحر الشركة مع الألعاب التعاونية، ولكنها ارتقت بها إلى آفاق جديدة مع عالم خيالي وشخصيات قوية وأفكار جديدة أكثر في مقارنة بمعظم الألعاب في مسيرتها بأكملها.

وبمناسبة الحديث عن تاريخ “جوزيف فارس”. فلقد هرب حين كان صغيرًا من الحرب الأهلية اللبنانية إلى السويد. أمضى جوزيف بعض الوقت في ممارسة مهنته في صناعة السينما، وهو الأمر الذي يظهر بشكل واضح تأثيره في جميع ألعابه.

لقد كان أول ظهور له في مجال الإخراج في ألعاب الفيديو من خلال لعبة Brothers: A Tale of Two Sons، وهو مشروع مؤثر ركز عيون عالم ألعاب الفيديو على التأليف والإخراج المتكاملان. وأثناء سؤاله في المقابلة حول It Takes Two. رد بشكل واضح بأنه لا يلعب ألعابه بشكل عميق.

كما تعلم إنه أمر مضحك، في معظم الأوقات لا ألعب ألعابًا شاركت فيها … لا أستطيع أن أقول أنني لعبت مرحلة واحدة فقط، لكني ما زلت أتذكر قولي الآن ..” هذه لعبة رائعة “

لقد مر الآن عام ونصف منذ ظهور لعبته السابقة لأول مرة. ويعمل استوديو Hazelight بجد على لعبته التالية، فارس خجول في الحديث بشكل غير معهود عن المشروع الجديد. من المحتمل أنه يدرك جيدًا أن صنع مشروع جيد بعد أن وصلت لعبة سابقة إلى 90 تقريبًا على Metacritic هي مهمة أكثر حدة. وأضاف “إننا نحقق تقدمًا جيدًا، لكن هناك الكثير لنفعله”.

استعد لي يا رجل، أنا قادم صدقني … سوف أُذهل عقلك اللعين.

ما هي توقعاتكم حول مشروع جوزيف القادم؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button