لعبة Lies of P تحصل على استعراض جديد يسلط الضوء على الزعماء الثمانية

كل زعيم بإستراتيجية خاصة...

لقد شاهدنا العديد من الاستعراضات المتنوعة التي سلطت الضوء على أسلوب القتال والأسلحة في لعبة Lies of P المفترض صدورها الأسبوع المقبل. أكثر ما يميز اللعبة معارك الزعماء الفريدة من نوعها مثل الزعيم King of Puppets وغيره، ولكن ماذا عن باقي الزعماء الثمانية؟

حصلنا مؤخرًا على مقطع جديد يعرض كل زعيم من اللعبة لأول مرة، هناك مخلوقات متحولة تستخدم أسلحة ثقيلة، ودمى معها سكاكين لطعن P بسهولة، وعدو ضخم يتحرك بسرعة كبيرة، هذا يدل أن كل معركة فريدة من نوعها، لذلك ستحتاج إلى تعديل استراتيجيتك وفقًا لكل معركة وزعيم.

يذكر أيضًا أن من قام بطلب النسخة العادية من اللعبة سيبدأ التحميل المسبق لهم بتاريخ 17 سبتمبر الجاري على أن يبدأوا اللعب بتاريخ 19 من ذات الشهر. أما من قام بطلب النسخة الأعلى من اللعبة سيبدأ التحميل المسبق لهم بتاريخ 14 سبتمبر الجاري على أن يبدأوا اللعب بتاريخ 16 من ذات الشهر أي قبل الإطلاق الرسمي للعبة بثلاثة أيام.

لعبة Lies of P من نوع السولز لايك، وهي مستوحاة بشكل أو بآخر من لعبة Bloodborne. نذكر بأنه تم الإعلان عن ديمو تجريبي يمكنكم تحميله الآن. مع امكانية نقل تقدمك الحالي من هذه النسخة إلى النسخة الكاملة عندما تصدر بشكل رسمي هذا الشهر.

هل أنت مستعد عزيزي القارئ لخوض مغامرة غامضة مليئة بالتحديثات في عالم “بونوكيو” في ثوب جديد تمامًا؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button