حدث بلايستيشن: الكشف عن إضافة Separate Ways للعبة Resident Evil 4 Remake..

كما كان متوقعًا، أعلنت شركة كابكوم منذ لحظات وخلال حلقة State of Play الجارية حاليًا عن المحتوى الإضافي Separate Ways الذي كان مشاع عنه مسبقًا للعبة Resident Evil 4 Remake.

المحتوى الإضافي Separate Ways الخاص بلعبة Resident Evil 4 Remake سيقدم لنا مغامرات جديدة من منظور شخصية Ada Wong التي سنلعب من خلالها أيضًا. سنرى ما كانت تفعله الشخصية عندما كان Leon Kennedy يحظى بمغامراته الخاصة في ذات اللعبة.

 الجدير بالذكر أن هذا المحتوى الإضافي سيصدر بشكل رسمي في تاريخ 21 سبتمبر الجاري، وسيرافقه أيضًا تحديث مجاني يضيف شخصية Albert Wesker وشخصية Ada Wong لطور Merchandise في اللعبة كما نشاهد العرض أدناه.

نذكر أيضًا أنه بعد الكثير من التكهنات بشأن قدوم وضع الواقع الافتراضي للعبة Resident Evil 4، نرى كشف رسمي من Capcom اليوم في حلقة State of Play، وعلى خطى معظم العناوين السابقة من الشركة تحصل اللعبة على وضع خاص لنظارات الـ VR.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button