استوديو Insomniac يضع كل تركيزه الآن في تطوير Marvel’s Wolverine

الإستوديو يريد الإسراع في عملية التطوير!

بينما ينتظر الجميع الرجل العنكبوتي للخروج من جحره الشهر القادم، استوديو Insomniac يحول انتباهه بشكل شبه كامل بالفعل إلى لعبة Marvel’s Wolverine، وذلك بعد أن انتهى عمله الرئيسي على Spider-Man 2 والتي من المفترض أن تكون جاهزة للانطلاق خلال الشهر المقبل.

أحد أعضاء أستوديو Insomniac شارك متابعيه اللاعبين ببدء العمل على Marvel’s Wolverine، حسبما ذكر Tommy Mann والذي يعمل كمصمم رسوم متحركة في الاستوديو، فإنه متحمس جدًا للعمل على شيء جديد تمامًا ويعتبر اليوم هو اليوم الأول له للعمل على المشروع بشكل نشط. لذلك نتوقع أن باقي أعضاء الفريق المهمين سينتقلون بشكل كامل إلى مشروع وولفرين الذي أصبح مصب تركيز المطور.

تم تأكيد بعض المعلومات أيضًا من بعض المصادر، اللعبة ستمتلك عالم مستقل وخالص لشخصية “لوجان” مثلما يحدث الآن مع Spider-Man 2، حيث يبدو أن هدف الإستوديو مع اللعبة أن يجعلوا لها هوية خاصة تمامًا. وذكرت نفس المصادر أن اللعبة تستهدف موسم عطلات 2024 كإطار زمني لإصدار اللعبة.

لا نعلم معلومات ملموسة عن أسلوب اللعب بالتحديد أو التوجه العام للعبة، لكننا نتوقع لعبة وقصة بتوجه سوداوي من الإستوديو ليلائم أيضًا عالم “لوجان” وهوية الشخصية الغاضبة إلا إذا كان المطور يريد أن يستلهم الكثير من القصص المصورة. كل هذه الأشياء تكهنات ولكن المعلومات الرسمية ستكون من المطور في النهاية، ونحن في الانتظار.

نذكر أن لعبة بطل الكوميك شخصية Wolverine ستكون لأول مرة حصرية فقط على منصة PS5 حين صدورها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button