سوني تفتح بلايستيشن بلس بشكل مجاني لألعاب الاونلاين لفترة محددة..

أعلنت شركة سوني بالأمس عن اتاحة خدمة بلايستيشن بلس بشكل مجاني أمام جميع المستخدمين على شبكة بلايستيشن 4 و 5 لمدة 24 ساعة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية.

أعلنت شركة سوني من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، أن لاعبي بلايستيشن سيتمكنون من لعب جميع ألعاب الاونلاين بما فيها Call of Duty أو Warzone و GTA online وأيضاً Diablo IV وغيرها، وسيكون ذلك خلال يومي السبت والأحد المقبلين الموافق لتاريخ 16 إلى 17 من الشهر الجاري 2023، مما يتيح لك فرصة تجربة الألعاب عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الاشتراك في PlayStation Plus.

الوصول سيكون فقط لخدمات اللعب على الشبكة لكن لن تتمكن من تحميل العاب بلايستيشن بلس الشهرية ولن تتمكن من الاستفادة من خدمات التخزين السحابية، وسيكون الولوج الى بلايستيشن بلس المجاني متاحًا للمشتركين في منطقة الشرق الاوسط في تمام الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت المحلي ولمدة 48 ساعة.

على كل حال، بقيت أيام قليلة للكشف بشكل رسمي عن ألعاب خدمة PS Plus Extra و Premium ، وكعادة كل شهر تقريبًا تقوم بعض الحسابات والمواقع بتسريب ألعاب الخدمة، حيث قام المسرب الشهير billbil_kun بالكشف عن معظم القائمة القادمة للفئتين إكسترا بريميوم،

بحسب التسريبات فإن ألعاب الخدمة ستكون جيدة جدًا منها NieR Replicant ver.1.22474487139… التي نالت إعجاب الكثيرين مع قدوم المزيد من الألعاب التي قد تنال إعجاب المشتركين.

القائمة المسربة لألعاب PS Plus Extra و Premium 

  • NieR Replicant ver.1.22474487139…
  • Star Ocean The Divine Force
  • 13 Sentinels: Aegis Rim
  • Sid Meier’s Civilization VI
  • Sniper Ghost Warrior Contracts 2
  • Unpacking

من المفترض الكشف عن القائمة الكاملة في 13 سبتمبر، أي بعد أيام قليلة لذلك لن ننتظر الكثير لمعرفة العناوين، والجدير بالذكر أن شركة سوني قامت بوضع 8 ألعاب ضمن قائمة الألعاب التي ستغادر مكتبة بلايستيشن بلس بريميوم واكسترا في تاريخ 19 سبتمبر المقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button