لعبة Indiana Jones القادمة تصل إلى منتصف عملية الإنتاج..

حصلنا على تحديث جديد يتعلق بلعبة المغامرات القادمة Indiana Jones حصرية Xbox المرتقبة الأخرى بعد Starfield. ففي مقابلة جديدة أجراها مخرج Bethesda كشف فيها أن اللعبة وصلت الآن إلى منتصف عملية الإنتاج.

قدم تود هوارد مؤخرًا تحديثًا صغيرًا حول لعبة Indiana Jones في مقابلة مع مجلة GQ، وقال إن اللعبة في منتصف مرحلة الإنتاج بالفعل، وأن MachineGames تحرز تقدمًا كبيرًا في المشروع.

ولكن الصحفي Shpeshal Nick سبق وأكد بأن لديه معلومات تتعلق بمنظور الكاميرا الذي سيتم عرضه في اللعبة، ومن المعلوم ان المطور MachineGames قدم ألعابًا من منظور الشخص الأول فقط، ولكن ربما تكون Indiana Jones مناسبة بشكل أفضل لمنظور الشخص الثالث، مثل سلسلة Uncharted.

حسنًا، وفقًا لمصدر Shpeshal Nick، ستكون اللعبة مزيجًا من الاثنين، وسيكون ثابتًا وليس قابلاً للتحويل كما هو الحال في ألعاب Bethesda. أي أن المنظور في لعبة Indiana Jones سيكون ثابتاً على منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث بالاعتماد على مرحلة اللعب والظروف، ولن توفر للاعب حرية التبديل فيما بينهما. ولكن المسرب أشار إلى أن اللعبة لا زالت بعيدة عن الإصدار وقد يتغير هذا القرار خلال عملية التطوير.

في مقابلة اجريت مع هاوارد سابقًا من قبل فريق IGN نقلها موقع Gamingbolt تحدث فيها عن اللعبة وكيف انه يقوم بالانتاج للعديد من المشاريع لكن بشكل شبه دوري وانه لا يقوم بتفقد مشروع لعبة ما بشكل يومي الا اذا كان يتولى الاخراج عليه، بعدها تطرق للحديث عن عمله على اللعبة وكيف انه اتحد مع مطورين اخرين للعمل عليها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button