لعبة Baldur’s Gate 3 تمتلك نهاية سرية لأولئك الذين يفقدون الأحجار Netherian

صدرت Baldur’s Gate 3 على جهاز PS5، وهي لعبة من نوع تقمص الأدوار بنهايات متعددة وعالم مفتوح ومعقد، تم تطويرها من قبل استوديو Larian Studios، وهي الجزء الثالث من سلسلة شهيرة تستند إلى عالم Dungeons & Dragons الذي يعد واحدًا من أكثر الأنظمة شهرةً في ألعاب تقمص الأدوار.

يدور جزء كبير من قصة Baldur’s Gate 3 حول الحصول على أحجار Netherian، وإذا كنت لا تعرف ما هي هذه الأحجار الثمينة، فمن الأفضل عدم البحث عنها في محرك بحث جوجل، أو سؤال أصدقائك عنها لأنك ستواجه حتمًا ما يفسد عليك قصة اللعبة.

ما تحتاج إلى معرفته فعلًا هي أن الأحجار هامة للغاية، وببساطة وفي أثناء تقدمك بقصة اللعبة، سمكن أن يتم تخزينها في مخزون اللاعب. إذا وضعت حجرًا منها في بعض الصناديق أو الحاويات الأخرى، فلن تفقدها بدون أدنى شك.

كما أنه من المستحيل التخلص من أحجار Netherian، ويبدو أن المطورين حرصوا بشكل أو بآخر على عدم فقدان اللاعبين هذه العنصر الهام في أحداث اللعبة، والذي يعتبر جزءًا أساسيًا من حبكة القصة. لكن اتضح أن هناك طريقة ما للتخلص منها، فكيف ستكون عواقب ذلك؟!

أحد اللاعبين وعبر قناته على يوتيوب “BOB_BestOfBugs” اكتشف مؤخرًا أن اللعبة تسمح لك بجمع أحجار Netherian لكن من أجل تدميرها عن طريق رميها في الهاوية، وهو أمر لم يكن يتوقعه أكثر اللاعبين المهووسين بالبحث عن التفاصيل.

لكن اتضح أن مطوري Baldur’s Gate 3 قد توقعوا هذا السيناريو، بل أنهم يفكرون في كل شيء، حتى في أكثر السيناريوهات غير المحتملة. حيث إذا تمكن اللاعب من التخلص من هذه الأحجار، فلن يكون هناك مانع من استمرار حبكة القصة، وسوف يحصل على نهاية سرية غير متوقعة إطلاقًا.

في هذه النهاية السرية، سيتم التعامل مع الشخصية الرئيسية في Baldur’s Gate 3 وفريقك بطريقة غير مرضية إطلاقًا، وفي حال أردت الاطلاع على الفيديو الذي يوشح ذلك، سيكون بإمكانك الاطلاع عليه هنا بالأسفل، ولكن ننوه الى أنك ستحرق عليك أحداث هامة من قصة اللعبة وخاصةً إذا كنت لا تزال في بداية اللعبة.

أهم ملامح النهاية السرية في Baldur’s Gate 3 “تحذير من حرق للقصة”

  • يجد اللاعب نفسه في زنزانة مع أصدقائه.
  • يتم إخبارهم أنه لا يمكنهم الخروج أبدًا.
  • يتم إعطاؤهم خيار إما الموت أو التحول إلى Netherese.
  • إذا اختاروا الموت، فسيموتون على الفور.
  • إذا اختاروا التحول إلى Netherese، فسوف يفقدون هويتهم ويصبحون عبيدًا لـ Netherese.
  • النهاية السرية Baldur’s Gate 3 هي بالتأكيد ليست نهاية سعيدة. ومع ذلك، فهي تشير إلى أن المطورين يفكرون في كل شيء، حتى في أكثر السيناريوهات غير المحتملة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button