شاهد حدث بلايستيشن State of Play والاستعراضات الجديدة..

اذاً، اعلنت سوني قبل قليل عن حدث بلايستيشن State of Play والذي سيتم عقده مساء يوم غداً الخميس 14 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

تم الاعلان عن الحدث من خلال حسابات بلايستيشن الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. بينما سيتم التركيز حسب ما جاء في الاعلان على عناوين من مطورين مستقلين والطرف الثالث.

يأتي هذا الاعلان بعد ظهور الكثير من الشائعات والتسريبات التي تتحدث عن نية سوني عقد حدث مشابه خلال شهر سبتمبر. كانت هناك توقعات بأن يكون هذا الحدث اعمق من ذلك بحيث يستعرض بعض عناوين الطرف الاول التي تعمل عليها استديوهات بلايستيشن منذ عدة سنوات.

روابط مشاهدة حدث بلايستيشن State of Play

رغم ذلك، فقد يكون محتوى حدث State of Play البسيط هذا هو مؤشر قوي الى نية سوني عقد حدث خاص اكبر لاستعراض عناوين الطرف الاول خلاله.

تتمثل رؤيتنا هنا في PlayStation في أن نكون أفضل مكان للعب الألعاب الرائعة ونشرها. ونظرًا لوجود الآلاف من المطورين والناشرين في جميع أنحاء العالم الذين يصنعون ألعابًا رائعة باستمرار، فقد قام فريقنا بتجهيز العمل لهم.

مدونة بلايستيشن

ايضاً، الملفت في الامر ان هذا الحدث لن يتطرق الى لعبة Spider-Man 2 التي ستصدر الشهر القادم، ربما يتم ادخارها لحدث خاص اخر يعقد خلال الفترة القادم وربما خلال شهر اكتوبر القادم.

في كل الاحوال، رغم تشوقنا للتعرف على العناوين التي سيتم استعراضها خلال حدث بلايستيشن State of Play، ما زلنا نطمح للحصول على حدث كبير مثل Showcase خلال ما تبقى من هذا العام نلقي فيه نظرة على العاب الطرف الاول الكبيرة والعديدة التي تم تأكيد بعضها بشكل رسمي من قبل المطورين وسوني.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button