الكشف عن لعبة Mario vs. Donkey Kong مع موعد إصدارها على Switch

السلسلة تعود مجددًا!

وفقًا للتسريبات الأخيرة قبل بدء حدث نينتيندو اليوم، انتهى الأمر بشركة Nintendo بالكشف عن لعبة Mario vs. Donkey Kong المرتقبة في حلقة Nintendo Direct الأخيرة. أعلن الناشر الياباني عن اللعبة أخيرًا وهي أول لعبة في هذا النوع من الألعاب منذ عدة سنوات.

كما يوحي اسمها، تسعى لعبة Mario vs. Donkey Kong إلى تقديم آليات كلاسيكية مألوفة من ألعاب Donkey Kong السابقة. سيقوم ماريو بإزالة العوائق التي تحتل عالم اللعبة وحل الألغاز وهو في طريقه لمحاربة “دونكي كونج” بنفسه، بينما يعرض الإعلان الأخير للعبة أيضًا لمحات عن شكل ماريو الصغير هذا.

النمط المرئي الذي تتخذه للعبة هو أيضًا أسلوب لا بد أن يلفت الأنظار، مع رسومات ثلاثية الأبعاد تعم على العالم والشخصيات نفسها، وهي بكل تأكيد لمسات فريدة بالنسبة إلى “ماريو ضد دونكي كونج”.

لمن لا يعلم، بدأت السلسلة نفسها في عام 2004، وهي عبارة عن لعبة بلاتفورمر، كان العدو الرئيسي في هذه السلسلة في ماريو هو DK وليس Bowser، لذلك تعتبر هذه السلسلة هي شيء فريد من نوعه بجانب عودة إلى الجذور مع الأماكن المستوحاة من أول لعبة ماريو.

يتم إطلاق لعبة “ماريو ضد دونكي كونج” لجهاز Nintendo Switch في 16 فبراير 2024، وبالتأكيد سنحصل على المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع أو الأشهر المقبلة.

حدث Nintendo Direct لايزال مستمر اليوم مع 40 دقيقة من الكشوفات التي ستجذب الكثير من جمهور المنصة، لذا تابع معنا آخر الأخبار الآن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button