ثلاثة Tomb Raider Remastered قادمة الى Nintendo Switch

خلال فعاليات حدث Nintendo Direct التي انطلقت هذه اليوم، تم الاعلان عن اصدار ثلاثية Tomb Raider 1-3 Remastered لجهاز Nintendo Switch.

ستحصل الاجزاء الثلاثة الاولى الاصلية للسلسلة على نسخة محسنة وسيتم اصدارها على جهاز نينتندو سويتش يوم 14 فبراير من العام القادم 2024. وقد تم التأكيد على ان جميع الاجزاء الثلاثة سيتم اصدارهما مع جميع المحتويات الاضافية والمستويات السرية.

ايضاً ولاعطاء الثلاثية لمسة كلاسيكية، سيكون امام اللاعب خيار تشغيل اي من الاجزاء الثلاثة اما بالرسومات المحسنة او بالاشكال الاصلية للشخصيات. وقد جاء في وصف ثلاثية Tomb Raider 1-3 Remastered التالي

اكتشف كنوز العالم القديم من خلال حل الألغاز وكشف الألغاز التي فقدت بسبب ويلات الزمن. اتبع لارا كروفت الشهيرة حول العالم وواجه الأعداء القاتلين والأساطير الخطيرة.

ايضاً تم التأكيد بعد الاعلان عن الثلاثية لاجهزة نينتندو سويتش، انه سيتم اصدارها كذلك في نفس الموعد على منصة الحاسب الشخصي عبر منصة ستيم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button