مشتركي PS Plus و PS Now سيتم ترقيتهم الى PS Plus Premium حسب المدة الاطول منهما..

ايهما اطول...!

ربما يكون العنوان غير واضح للوهلة الاولى، لكن هذا ما ستبدأ سوني باخباره للمشتركين في كل من الخدمتين PS Plus و PS Now قريباً، حيث ان كل من يمتلك اشتراك في الخدمتين المذكورتين سوف يتم ترقيته الى باقة PS Plus Premium بشكل تلقائي في شهر يونيو المقبل.

ايضا اذا كنت مشترك في خدمة PS Now بشكل منفصل، فسوف يتم ترقية حسابك كذلك الى باقة PS Plus Premium. لكن السر لا يكمن هنا فقط!!

سوني ومن خلال مدونة بلايستيشن الرسمية اكدت انه في حال كان المستخدم يمتلك اشتراك PS Plus و PS Now في نفس الوقت، فسوف يتم اختيار الفترة الاطول من هذاين الاشتراكين لاعتمادة كفترة اساسية في الاشتراك الجديد في باقة PS Plus Premium.

ربما لم يستوعب البعض الفكرة حتى الان!! حسناً، لنجعل الامر سهل عليك، لنضرب لك مثال انك تمتلك اشتراك PS Plus ينتهي بعد 6 شهور، وفي نفس الوقت تمتلك اشتراك PS Now ينتهي بعد 12 شهر. فعند اطلاق خدمة PS Plus الجديدة فسوف يتم ترقيتك الى باقة PS Plus Premium لمدة 12 شهر. والعكس صحيح، اي انه اذا كنت تمتلك اشترك PS Plus ينتهي بعد 9 شهور وفي نفس الوقت لديك اشتراك في خدمة PS Now ينتهي بعد 6 شهور، فسوف يتم نقلك الى خدمة PS Plus Premium بمدة اشتراك 9 شهور.

لهذا السبب شهدت شبكة بلايستيشن PSN مؤخراً تدافع كبير من المستخدمين الذين يريدون تمديد اشتراكاتهم في احد الخدمتين من خلال بطاقات مسبقة الدفع. الا ان سوني تداركت الامر وقامت باغلاق خدمة تفعيل اكواد مسبقة الدفع للمشتركين الذين يمتلكون حسابات مفعلة بالفعل.

بمعنى اخر اذا كنت تمتلك الان حساب PS Plus او PS Now او كلاهما، فلا يمكنك اضافة مدة جديدة اليهما من خلال البطاقات المسبقة الدفع. بينما يمكنك شراء او تفعيل اشتراكك في اي من الخدمتين او كلاهما معاً في حال لم تكن تمتلك اشتراك مفعل من قبل.

من ناحيتها بررت سوني هذه الخطوة بأنها تأتي لمنع تكدس الاشتراكات في شبكة بلايستيشن PSN لمدة طويلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button