مقطع دعائي حماسي للعبة البرنس الجديدة Prince of Persia: The Lost Crown

بعد غيابها عن الأنظار لعدة أسابيع، عادت مرةً أخرى لعبة البرنس الاركيدية Prince of Persia: The Lost Crown من سلسلة ملك بلاد فارس الشهيرة، وهذه المرة من خلال Nintendo Direct الذي تم بثه اليوم.

خلال حدث شركة نينتندو، استعرض المطور الفرنسي Ubisoft Montpellier اللعبة من خلال مقطع دعائي جديد، حيث أعطانا نظرة على ما يمكن أن تقدمه اللعبة من آليات قتال في المعارك واستكشاف وترقية أو تطوير الشخصية.

ستدور أحداث اللعبة في منطقة ملعونة من الاساطير الفارسية تحمل اسم جبل “قاف”، وستلعب دور شخصية “سرجون”، وهو محارب شاب موهوب وعضو في مجموعة من النخبة تسمى “الخالدون”. وعندما يتم إرسالهم لإنقاذ الأمير “غسان”، سيستكشفون “جبل قاف” الذي كان يوماً مكاناً ساحراً لكنه أصبح الآن مكاناً ملعوناً وعدائياً، وسرعان ما سيكتشف سرجون ورفاقه بالسلاح أن الزمن نفسه سيكون عدواً غادراً وأنه يجب استعادة التوازن العالمي.

ستكون هناك العديد من المهام الجانبية الممتعة، بالإضافة الى الألغاز، بالإضافة الى القدرة على اكتساب قوى الزمن وهي “قوى خارقة للطبيعة” وإطلاق العنان لقدرات جديدة لاستخدامها في مغامرات سرجون.

تم تطوير لعبة البرنس الجديدة Prince of Persia: The Lost Crown بواسطة استوديو Ubisoft Montpellier ومن المقرر إطلاق The Lost Crown في 18 يناير 2024 على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One و Nintendo Switch.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button