الاخبار

بلايستيشن روسيا ترفض بيع لعبة Modern Warfare 2 Remastered عبر المتجر..

اطلقت اكتفجين اليوم لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered بشكل حصري مؤقت على البلايستيشن 4 حيث اصبحت اللعبة متاحة للشراء من خلال متجر بلايستيشن الرقمي في جميع بلدان العالم باستثناء روسيا حيث رفض الفرع الروسي للبلايستيشن من عرض اللعبة في المتجر.

سوني لم تعلق على الامر حتى الان و لكن الامر كما يعلم الجميع مرتبط بمهمة “No Russian” المتواجدة في اللعبة و التي تظهر مدى وحشية الجيش الروسي.

رغم ان سوني لم تعلق على الامر الا ان حساب اللعبة الروسي على تويتر ذكر ان احداث اللعبة جميعها من وحي الخيال وماهي الى لعبة فيديو ليس اكثر وجاء في التصريح التالي:

طور القصة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered هي من وحي الخيال تمامًا مبني على اللعبة التي صدرت عام 2009 حيث تم إعادة إنشائها بجودة HD, قررت شركة سوني عدم بيع اللعبة في متجر بلايستيشن الروسي. نتطلع إلى إصدار اللعبة في شكل رقمي للكمبيوتر الشخصي والاكسبوكس وان قريبا.

لمن لا يعلم طبيعة مهمة “No Russian” في اللعبة فهي تضع اللاعب في مهمة قد تكون الابشع حتى الان في تاريخ العاب الفيديو حيث سيقوم احد عملاء CIA بتنفيذ مهمة ابادة شاملة في مطار موسكو من اجل ان يحصل على ثقة مجموعة روسية ارهابية, الملفت في الامر ان اللاعب يمكنه ان يتخطى هذه المهمة من خلال تحذير يظهر له في بداية المهمة و سيكون مخير حينها.

لعبة Modern Warfare 2 Remastered متوفرة في الوقت الراهن على البلايستيشن 4 فقط بسعر 20 دولار (70 ريال تقريبا) و ستتوفر على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 30 ابريل اي بعد شهر من الان..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار