حدث بلايستيشن: عرض لـ Spider-Man 2 يسلط الضوء على مدينة “نيويورك”!

لعبة Spider-Man 2 لاشك أنها تحظى باهتمام جميع ملاك منصة PS5 حاليًا، وعلى الرغم من حصولنا خلال يوم الجمعة على لقطات جديدة وانطباعات للعبة فيبدو أن الشركة تريد مشاركة المزيد من المقتطفات الجديدة عن الشكل الذي ستبدو عليه اللعبة وقت إصدارها خلال الشهر المقبل.

العرض يسلط الضوء على مدينة نيويورك التي أصبحت أوسع من الجزئين الماضيين، “بروكلين” و “كوينز” ينضمان أخيرًا إلى مدينة نيويورك، مع آليات تأرجح جديدة لبيتر باركر ومايلز موراليس ستجعلك تكتشف المدينة بطريقة جديدة تمامًا. الأقنعة الجديدة للرجل العنكبوتي (بيتر ومايلز) ستحتوي على تقنية الواقع المعزز التي من شأنها تسهيل رؤية المهام الرئيسية والفرعية في نيويورك دون الحاجة بشكل مستمر إلى فتح الخريطة إلا إذا لزم الأمر.

ستتمكن أيضًا من التبديل بين بيتر باركر ومايلز موراليس على الفور تقريبًا بفضل قوة جهاز PlayStation 5 والـ SSD، وسيكون لكل منهم قصصه الجانبية المنفصلة التي سوف نكتشفها في جميع أنحاء المدينة، حيث يمكنك مساعدة الطلاب في Brooklyn Visions بدور مايلز موراليس أو قبول طلبات للمساعدة كـ “بيتر باركر” عبر تطبيق Friendly Neighborhood Spider-Man – ويمكنك حتى اختيار التعامل مع أنشطة معينة بأي شخصية.

اللعبة ستضم 65 بدلة من عالم مارفل السينمائي والقصص المصورة والمسلسلات الكارتونية الشهيرة للرجل العنكبوتي، لذا ستكون تجربة جديدة على اللاعبين بالتأرجح حول مدينة نيويورك التي ستكون ضعف حجم الأجزاء السابقة. موعدنا مع Spider-Man 2 في 20 أكتوبر بشكل حصري على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button