شاهد ردود فعل طريفة من نجوم الريال بعد اكتشاف طاقاتهم في لعبة EA FC 24..

موعدنا نهاية هذا الشهر من أجل صدور أكثر ألعاب كرة القدم انتظارًا بحلتها الجديدة EA Sports FC 24، حيث سنكون على موعد مع تجربة ساحرة مستديرة غامرة وتستحق الانتظار.

شهدنا قبل عدة أيام، قيام الناشر شركة EA بالإعلان عن قائمة باللاعبين الاعلى تقييماً Top-Rated في لعبة كرة القدم EA Sports FC 24. القائمة الاولى تتضمن 24 لاعب، بينما سيتم الكشف عن المزيد من اللاعبين يوم 15 سبتمبر الجاري.

في مقطع فيديو طريف تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي أحببنا مشاركتكم إياه، ظهر بعض نجوم فريق ريال مدريد وهم يشاهدون تقييماتهم في بطاقاتهم الخاصة في لعبة EA FC 24. كان رد فعل بعضهم مضحك للغاية، والبعض الآخرين لم يكن مقتنعًا وشعر بالصدمة من تقييماته سواء كانت في السرعة أو التحمل وغيرها من الخصائص.

المقطع في الأسفل من قناة ريال مدريد، يظهر فيه كل من نجم ريال مدريد جود بيلينجهام بردود فعل مضحكة، ورودريغو ولوكاس فاسكيز وكذلك إبراهيم دياز، حيث تمت ترجمته من قبل قناة كوورة الاخبارية.

وبالعودة الى تقييمات اللاعبين في لعبة EA Sports FC 24، وبحسب القائمة المعلن عنها، يتربع في القمة بتقييم أربعة لاعبين بتقييم 91، ثلاثة من الذكور ولاعبة انثى واحدة. وهم نجم فرنسا وباريس سان جيرمان كيليان مبابي، ولاعب وسط إسبانيا وبرشلونة أليكسيا بوتيلاس، والنرويجي ومهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، وقائد منتخب بلجيكا ومانشستر سيتي كيفين دي بروين.

بعد ذلك يأتي 8 لاعبين بتقييم 90 وهم: أيتانا بونماتي، ليونيل ميسي، سام كير، كريم بنزيمة، تيبو كورتوا، هاري كين، كارولين جراهام هانسن وروبرت ليفاندوفسكي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button