انطباعات الإعلاميين لـ Spider-Man 2: نحن مقبلين على أضخم مشروع لـ Insomniac !

لا شك أن لعبة Spider-Man 2 تحظى بحماس متزايد يوم بعد يوم وكلما اقتربنا أكثر من موعد إصدارها، حيث حصل بعض الإعلاميين المحظوظين على فرصة خاصة لإلقاء نظرة عن كثب للعب اللعبة بشكل مكبر، وذلك من أجل إبداء انطباعاتهم الأولية قبل إطلاق اللعبة خلال الشهر المقبل.

تتفق جميع الانطباعات بلا شك أن اللعبة هي منتج ترفيهي سيسعد الجميع بكل تأكيد. حيث كان متوسط الساعات التي سُمحت للإعلامين بلعبها تتراوح بين 3-4 ساعات تقريبًا، ومن الواضح أنه شيء بسيط مقارنةً بمحتوى القصة الفعلي الذي سنراه وقت إصدار Spider-Man 2.

ذكر الإعلامي الشهير “جيف كيلي” أنه لعب حوالي 3 ساعات من اللعبة وهو كان مستمتع جدًا مع تأكيده على أنها أفضل لعبة أبطال خارقين موجودة على الإطلاق.

من المثير أيضًا أن مواقع أخرى مثل The Guardian وغيرها من الشبكات العالمية أبدت إعجابها وحماسها الشديد بشأن اللعبة التي ستجعلنا نلعب بأول ثنائي عنكبوتي لأول مرة على الإطلاق. هناك أيضًا بعض المعلومات التي ظهرت حول الأوضاع المرئية الخاصة باللعبة.

انطباعات الإعلاميين حول Spider-Man 2 

  • تم تأكيد تواجد أوضاع 30 و 40 و 60 إطار في الثانية وستكون متواجدة عند الإطلاق.
  • ستحتوي جميع الأوضاع على تتبع الأشعة.
  • تم تحسين نماذج الشخصيات وانعكاسات الإضاءة.
  • سيكون لكل من بيتر ومايلز شجرتان من المهارات الفريدة.
  • يعد القتال أكثر تحديًا، مع صعوبات أكبر من العدو وقدرات تفادي جديدة، ومجموعة متنوعة من الأدوات والمهارات الجديدة.
  • الخريطة أكبر بمرتين وتحتوي على منطقتين جديدتين، كما أصبح اجتياز العالم أسرع بكثير بفضل الأجنحة وأنفاق الرياح الجديدة التي سوف تعزز السرعة.

Spider-Man 2

من الرائع أن اللعبة سوف تدعم معدل الإطارات المتغير الذي سيساهم في رفع إطارات اللعبة إلى 120 في أفضل الحالات، وهذه طفرة كبيرة بالنسبة إلى حصرية طرف أول ضخمة مثل Spider-Man 2.

ذكر الإعلاميين أن اللعب بشخصية بيتر مع بدلة “السيبمبيوت” يصنع متعة خاصة وآليات جديدة وفريدة من نوعها، مع تسليط الضوء على انها حساسة جدًا للأصوات وهذا سيتم إستغلاله مع تقنيات الـ DualSense.

بحسب ما ذكره المطلع shinobi602، اللعبة ستأخذ أجواء أكثر ظلمة من الأجزاء السابقة ولكن هذا لا يعني أننا لن نجد مواقف مضحكة طوال الوقت لأننا معتادين من الرجل العنكبوتي على الحس الفكاهي المميز، بجانب أن اللعبة ستركز على العلاقة الإنسانية بين “بيتر” و”مايلز”.

أما بالنسبة إلى “كريستوفر درينج” المحلل الشهير لموقع GamesIndustry.biz، فإنه ذكر على وجه الخصوص المعركة الملحمية والتي أثارت إعجابه مع الشرير Lizard.؟

كان التنقل بين المواسير والأنفاق جعل من اللعبة شيء لائق على الجيل الحالي على حد تعبيره بالطبع، يمكنك رؤية مقتطفات من المعركة المعنية أدناه.

هذه بالطبع نظرات خاطفة على أبرز ما قيل من انطباعات الإعلاميين، هناك المزيد من الصور التي نشرت على مدونة بلايستيشن والتي يمكنك رؤيتها من هنا. اللعبة ستأتي بشكل رسمي في 20 أكتوبر حصريًا على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button