سوني تقرر تغير سعر لعبة Destruction AllStars من 70 الى 20 دولار..

عندما اعلنت سوني بالتعاون مع استيديو Lucid Games عن لعبة Destruction AllStars كان من المفترض ان تصدر اللعبة بالسعر الكامل 70 دولار كباقي العاب بلايستيشن 5 الجديدة ولكن اليوم نتفاجأ بقرار تغير سعر اللعبة ليصبح 20 دولار فقط.

اللعبة في البداية تم توفيرها للتحميل بشكل مجاني ضمن العاب البلس الشهرية المجانية ابتدأ من شهر فبراير الجاري وحتى مطلع ابريل القادم ولكن وعندما تغادر اللعبة باقة العاب البلس المجانية ستكون متاحة للشراء بسعر 20 دولار بدل 70 دولار كما كان مقرر لها.

سوني لم تكشف عن اسباب تغير سعر اللعبة ولكن يبدوا ان معدل الاقبال على تحميلها ضمن العاب البلس كان منخفض واقل من المتوقع الامر الذي دفع الشركة والاستيديو المطور للعبة تغير التسعيرة لتكون مغرية لكل من لم يتمكن من الاشتراك في خدمة البلس على شبكة بلايستيشن.

جورج رول، مدير المجتمع في استيديو Lucid Games المطور للعبة قال من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية ان هذا القرار بخفض سعر اللعبة سيضمن استمرار الاقبال على اللعبة عند مغادرتها العاب البلس الشهرية يوم 4 ابريل القادم ليعطي لها قيمة كبيرة.

لا ننسى ان لعبة Destruction AllStars تدعم نظام المبيعات داخل اللعبة والتي تتمحور حول شراء Destruction Points والتي يمكن استخدامها في شراء المزيد من المكونات الاضافية التي سيتم اطلاقها للعبة خلال الفترة القادمة من ضمنها تحديات وانماط لعب جديدة حيث تبلغ قيمة الـ 500 نقطة من نقاط Destruction Points ما يعادل 5 دولارات ولكن يمكن ايضا الحصول على هذا النقاط من خلال اتمام بعض التحديات والمهمات في اللعبة.

كيف ترى قرار تغير سوني لسعر لعبة Destruction AllStars بخصم 50 دولار من سعرها الاصلي قبل طرحها للشراء وهل تعتقد ان لهذا القرار اسباب تتعلق بسعة الاقبال على اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى