سلسلة إطلاق النار الأركيدية كونترا تعود من خلال CONTRA: Operation Galuga

تتعاون KONAMI و WayForward  لجلب CONTRA: Operation Galuga إلى منصات الألعاب الحديثة.

أعلنت Konami Digital Entertainment B.V. وWayForward  اليوم عن قدوم CONTRA: Operation Galuga إصدار جديد من سلسلة الألعاب الأسطورية CONTRA التي ستصدر على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و PC عبر Steam و Nintendo Switch.

 تم تطوير اللعبة بواسطة WayForward، الاستوديو وراء اللعبة المشهود لها تطوير CONTRA 4 من المقرر إطلاق CONTRA: Operation Galuga رقميًا في أوائل عام 2024، مع نسخة مُدمجة قادمة أيضًا للأجهزة.

تعود CONTRA: Operation Galuga إلى جذور السلسلة الكلاسيكية كتصور جديد كليًا للعبة CONTRA الأصلية من أجهزة NES/arcade في الثمانينات. تجتمع الأسلحة والبيئات الأيقونية مع مراحل جديدة، وأعداء وزعماء جدد، وآليات لعب جديدة، ونظام ترقية محدث، ورسومات وصوت حديث.

يعود الجنود المحبوبين من قبل الجماهير، Bill Rizer و Lance Bean، للمشاركة في المعركة ضد جماعة Red Falcon، التي قامت بتحويل جزيرة Galuga الهادئة إلى ساحة حرب حيث يتوقف عليها مستقبل الإنسانية.

يمكن لاثنين من اللاعبين المشاركة في Story Mode، ولأربعة لاعبين الانضمام في Arcade Mode، حيث يمكنهم الركض والقفز وإطلاق النار خلال ثماني مراحل، بما في ذلك الغابة والشلال وركوب الدراجة الطائرة خلال قاعدة العدو. تعود الأسلحة الأيقونية مثل spread shot و laser و homing missiles.

الآن مع القدرة على تركيب اثنين من الأسلحة من نفس النوع لزيادة القوة النارية – بالإضافة إلى أن الأسلحة الزائدة يمكن التضحية بها لإطلاق قدرات Overload الرائعة. سيتمتع اللاعبون القدامى والجدد على حد سواء بالإثارة بفضل ثلاثة إعدادات صعوبة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات التحدي الإضافية.

الميزات الرئيسية للعبة CONTRA: Operation Galuga

  • عودة رائدة لنوع الألعاب Run-‘n’-Gun ، أكثر حماسًا وتطورًا من أي وقت مضى!
  • ثماني مراحل مليئة بالإثارة! اخترق الغابة، تسلق الشلال، وانطلق بسرعة في قاعدة العدو على دراجة هوائية، والمزيد!
  • العب مع اصدقائك! وضع قصة يسمح لشخصين ووضع Arcade لأربعة لاعبين.
  • شخصيات متعددة قابلة للعب وكل منها بقدرات فريدة!
  • مواجهات مع زعماء تحبس الأنفاس!
  • أسلحة جديدة وأخرى محبوبة من الجماهير، الآن مع إمكانية تكديس الترقيات وقدرات Overload الرهيبة!
  • مستويات مختلفة من الصعوبة ومحتوى إضافي غني.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button