اخيرا الكشف بشكل رسمي عن لعبة Borderlands 3, شاهد العرض الاول هنا..

امس كنا على موعد مع عرض تشويقي لما سيتم الكشف عنه اليوم حول سلسلة Borderlands و اليوم نحصل اخيرا على العرض الاول للعبة المنتظرة منذ مدة Borderlands 3..

استيديو Gearbox كشف قبل قليل و خلال فعاليات حدث PAX East عن لعبة Borderlands 3 من خلال استعراض سينمائي من داخل محرك اللعبة يمكنكم مشاهدته بالاعلى يستعرض لنا العديد من الشخصيات الجديدة و الشخصيات العائدة من الاجزاء السابقة و كذلك ستحصل اللعبة على عدد كبير من الاسلحة المنوعة منها اسلحة تسير على الاقدام, نعم هذا صحيح كما ستشاهدون في الفيديو بالاعلى.

ايضا اعلن استيديو Gearbox عن اعادة اطلاق الجزء الاول للسلسلة بنسخة ريماستر تحت اسم Borderlands: Game Of The Year Edition و التي ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي يوم الاربعاء القادم 3 ابريل و ستشهد اللعبة بعض الاضافات مثل المزيد من الاسلحة و اطوار اللعبة بجانب تحسينات في جودة الرسومات مع دعم وضوح 4K و اداء افضل.

ايضا تم الاعلان عن تحديث جديد للعبة Borderlands: The Handsome Collection و التي ستتضمن Borderlands 2 و الجزء الفرعي Pre-Sequel حيث سيجعل المجموعة تحصل على تحسينات كبيرة في جودة الرسومات مع دعم وضوح 4K و سيتم اطلاق المجموعة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و من يملكون نسخة من لعبة Borderlands 2 و Borderlands Pre-Sequel على الحاسب الشخصي فسوف يحصل على هذه التحديثات بشكل تلقائي و مجاني حيث ستتوفر ايضا يوم 3 ابريل القادم.

انتظرونا في المزيد من التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى