تعرف على عدد ساعات لعب Marvel’s Spider-Man 2

مشابهة للجزء الأول

يفصلنا شهر كامل مع بضعة أيام قليلة حتى موعد صدور أهم حصريات بلايستيشن 5 لهذا العام لعبة Marvel’s Spider-Man 2 المنتظرة.

كان العمر الافتراضي لساعات لعب الجزء الأول من لعبة سبايدر مان التي صدرت في عام 2020 حوالي 15 الى 20 ساعة، واكانت مرتبطة بشكل كبير بمدى اكمال المهام الأحداث الجانبية في اللعبة،

مع اقتراب صدور اللعبة، وتوجه العديد من شركات تطوير الألعاب الى زيادة عدد ساعات اللعب في العناوين ذات العالم المفتوح، يتساءل عشاق السلسلة عن المدة الزمنية التي قد تستغرقها لعبة Marvel’s Spider-Man 2 من أجل إكمالها بشكل كامل.

وللإجابة على هذا التساؤل، تحدث Bryan Intihar المخرج الإبداعي للعبة Marvel’s Spider-Man 2 خلال مقابلة أجريت موعه عبر موقع GamesIndustry.biz، قال فيها أن الجزء المقبل سيكون مشابه بالجزء الأول من حيث عدد ساعات اللعب، مؤكدًا في نفس الوقت بأنهم أولو اهتماما كبيرًا في وضع رؤيته للقصة وسمح للأحداث بأن يتم سردها بشكل سلسل وممتع ومناسب.

“نحن دائما ما نتطور ونتحدى أنفسنا لنصبح أفضل. كان لدى Miles Morales عملية إنتاج أفضل من Spider-Man 1. كان لدى Ratchet & Clank عملية إنتاج أفضل من Miles. نحن دائما نقيم ونطور. هل أتقناها؟ لا. ولكن نحن نسأل دائمًا كيف يمكننا جعل العملية أفضل للجميع.”

“اللعبة ستكون أكبر من Miles Morales، لكنها لن تكون أطول بكثير من Spider-Man 1. لم يشعر المطورين لدينا بالضغط لجعل اللعبة أطول، بل كان ينصب التركيز على صنع اللعبة المناسبة للقصة التي يريدون روايتها.”

بمعنى آخر، ستقدم Spider-Man 2 تجربة أكبر وأكثر اكتمالاً من Miles Morales، لكنها لن يكون أطول بكثير من الجزء الأول، حيث يريد المطور Insomniac Games التركيز على صنع لعبة ذات قصة رائعة، وليس مجرد صنع لعبة طويلة.

أضاف المخرج الابداعي الى أن سبايدر مان 2 الذي يعد مشروعًا حصريًا على منصة بلايستيشن 5، وليست كباقي الألعاب التي صدرت على جهاز PS4، لذلك في تعتبر حصرية حقيقة.

يظهر أن الاستديو يريد ان يستعرض عضلاته التقنية في لعبة Spider-Man 2 مع القوة التي يوفرها لهم جهاز PS5 ويبدو اننا بالفعل مقدمين على تحفة تقنية جديدة من هذا الفريق المبدع. لكن يبقى ان نرى ما إذا كانت احداث اللعبة واسلوب اللعب سيكون بالعمق التقني الذي بلغته!

لعبة Spider-Man 2 قادمة الينا يوم 20 اكتوبر القادم..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button