شركة Unity ستغير في سياساتها الجديدة بعد الجدل الأخير!

الشركة تصغي لآراء المطورين والأطراف المختلفة

استجابت Unity لغضب المطورين من جميع انحاء العالم بشأن فرض الرسوم الجديدة التي كشفت عنها الشركة مقابل عمليات التنزيل أو التثبيت. وأصدرت شركة Unity منشور على منصة “أكس” تعتذر فيها عن “الارتباك والقلق” الذي تسببت فيه الرسوم الجديدة للمطورين خلال الأيام الماضية.

أضافت الشركة أنها تستمع لتعليقات المطورين جيدًا، وكشفت أنها كانت تتحدث إلى موظفيها وعملائها وشركاء التطوير حول الخطوات التي يجب اتخاذها لحل المسألة. واختتمت التغريدة من Unity قائلة أنها ستشارك قرارات جديدة في غضون يومين.

من الجيد أن تصغي الشركة لأراء العملاء لكن البيان الصادر عن Unity لا يوضح الإجراء الذي ستتخذه الشركة بعد التشاور مع الأطراف المختلفة، ولكن هذا يشير بطريقة أو بأخرى إلى تغيير هيكلي في نظام الرسوم.

ثار مطورو الألعاب الكبار والصغار خلال الأسبوع الماضي بعد إعلان الشركة الأخير، بعد أن خططت لفرض رسوم على المطورين في كل مرة يتم فيها تثبيت لعبتهم. وهي رسوم قال بعض المطورين إنها ستؤدي إلى إفلاسهم تمامًا، حيث اعلنت الشركة لاحقًا عن هذه الرسوم وكشفت أنه سيتم فرض رسوم على المطورين مرة واحدة فقط لكل تثبيت من كل عميل، لكن هذا لم يمنع المطورين من انتقاد السياسة الجديدة.

لا يزال لدى المطورين والاستوديوهات الكثير من الأسئلة حول السياسة الجديدة، ولكن نحن في انتظار التغييرات المعنية خلال الأيام القليلة القادمة أو بالأحرى “يومين” كأقصى تقدير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button