الزومبي يغزو عالم لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3.. شاهد الاستعراض الأول

أطلقت شركة Activision مؤخرًا الإستعراض الأول لطور الزومبي الذي سيتواجد في لعبة Modern Warfare 3 القادمة. في العرض الجديد نشاهد أن شخصية Victor Zakhaev هو الملام في التسبب بإطلاق الزومبي وغيره.

يقع اللوم على Victor Zakhaev في تفشي المرض الأولي، والذي نتج عن نوع ما من الأسلحة البيولوجية (الأثيريوم) الموجود في قوارير تحول الأحياء، ومما يمكننا رؤيته وسماعه، إنه النداء الأيقوني من شخصيات Duty Zombies التي عرفناها وأحببناها منذ أكثر من عقد من الزمان التي ستتواجد أخيرًا في Modern Warfare 3.

هناك الكثير من الوجوه المألوفة سواء كانت حية أو ميتة في عرض Zombies الجديد كليًا. نرى في تسلسل واحد كيف يندمج أمثال Soap و Torch و Kate Laswell و Weaver وحتى Sergei Ravenov في هذه التجربة الجديدة، والتي تتمحور حول مهمة تسمى “Operation Deadbolt”.

هذه هي التجربة الأكبر والأوسع على الإطلاق لطور الزومبي من بين جميع الأطوار في السلسلة. ويبدو أن فريق التطوير قد أستمع جيدًا للاعبين وينوي إعادة الطور بعد غياب طويل بطريقة مبتكرة وممتازة.

مع اقتراب الذكرى العشرين لأول صدور لسلسلة التصويب الأشهر على الإطلاق Call of Duty، ظهر مات أبوت، المدير الفني لشركة Sledgehammer Games ومدير التصميم زاك هودسون عبر مدونة اللعبة الرسمية للحدث عن الخرائط الكلاسيكية التي ستصدر للعبة Modern Warfare 3 القادمة.

سنشهد ظهور 16 خريطة من اللعبة الكلاسيكية Call of Duty: Modern Warfare 2 Multiplayer  التي ظهرت لأول مرة في عام 2009، وهي تعتبر من أشهر الخرائط التي كانت تتمتع بشعبية كبيرة بين اللاعبين حينذاك، على أن يتم إطلاق اللعبة في العاشر من شهر نوفمبر القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button