لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 ستشهد عودة خرائط كلاسيكية بلمسة عصرية

تم الإعلان بشكل رسمي عن الجزء الجديد من لعبة إطلاق النار الحربية Call of Duty: Modern Warfare 3 من تطوير استديوهات أكتيفجن الموهوبة Sledgehammer Games و Infinity Ward. حيث ستشهد عدة خرائط كلاسيكية.

مع اقتراب الذكرى العشرين لأول صدور لسلسلة التصويب الأشهر على الإطلاق Call of Duty، ظهر مات أبوت، المدير الفني لشركة Sledgehammer Games ومدير التصميم زاك هودسون عبر مدونة اللعبة الرسمية للحدث عن الخرائط الكلاسيكية التي ستصدر للعبة Modern Warfare 3 القادمة.

بالطبع سنشهد ظهور 16 خريطة من اللعبة الكلاسيكية Call of Duty: Modern Warfare 2 Multiplayer  التي ظهرت لأول مرة في عام 2009، وهي تعتبر من أشهر الخرائط التي كانت تتمتع بشعبية كبيرة بين اللاعبين حينذاك، حيث وعد المطور بالحفاظ على روح الخرائط الأصلية من حيث الدقة والأصالة، ولكنها ستقدم أيضًا بعض التغييرات الحديثة لتحسين التجربة.

ستشهد الخرائط المحسنة تحسينات على مستوى الرسومات والإضاءة ورؤية الأعداء والعديد من الأنظمة الأخرى التي تعتمد على التقدم التكنولوجي في تقنيات الرسوم المتحركة والحركة، التي تضفي جميعها الطابع العصري على الخرائط الكلاسيكية.

خرائط MW 2 الكلاسيكية القادمة للعبة Modern Warfare 3

  1. Afghan
  2. Derail
  3. Estate
  4. Favela
  5. Karachi
  6. Highrise
  7. Invasion
  8. Quarry
  9. Rundown
  10. Rust
  11. Scrapyard
  12. Skidrow
  13. Sub Base
  14. Terminal
  15. Underpass
  16. Wasteland

في الفترة الاخيرة كانت هناك حالة لبس بين الجمهور الذي ما زال لا يعلم ما إذا كانت لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 قادمة لمنصات الجيل السابق ام لا. حالة الارتباك هذه ظهرت عندما تم فحص صفحة اللعبة على موقع Xbox حيث تم ذكر ان اللعبة قادمة الى Xbox Series X/S بينما لم يتم التطرق الى Xbox One. لكن يبدو انه تم تحديث صفحة اللعبة على متجر Xbox ليتم اضافة جهاز الجيل الماضي Xbox One، لينهي حالة الارتباك والجدل هذه.

ستصدر اللعبة في 10 نوفمبر القادم على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button