اربح أعلى فئة من نقاط كوينز “Coins” للعبة efootball 24 بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بالتعاون مع شركة كونامي

الى جميع محبي وعشاق سلسلة كرة القدم الشهيرة والمحبوبة، يسرنا نحن في موقع VGA4A وبالتعاون مع شركة كونامي، أن نعلن عن مسابقة جديدة للفوز بأكواد نقاط كوينز “Coins” مجانية خاصة بلعبة efootball 24 ومن أعلى فئة متوفرة على متجر بلايستيشن السعودي.

الجوائز قيمة للغاية، وهي عبارة عن عدد معتبر من الأكواد قيمة كل واحدة منها ما يقارب 120 دولار من عملات اللعبة الثمينة، وهي تعادل Coin 12000 تتم إضافتها الى حسابك عبر لعبة efootball 24 حيث ستستطيع شراء العديد من اللاعبين وفتح البكجات والعناصر الهامة وضمان تفوقك لفترة طويلة، وشروط المسابقة سهلة للغاية على النحو التالي.

للفوز بعملة كوين “Coins” مجانية للعبة efootball 24:

  • الاشتراك في موقعنا الإلكتروني VGA4A: انضم إلى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار والتحديثات. يمكنك الاشتراك ببساطة من خلال النقر على رمز الجرس الأحمر في أسفل الشاشة الزاوية اليمنى.
  • متابعة حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي: تابعنا على تويتر، إنستغرام، وفيسبوك لتكون على علم بكل جديد وللمشاركة في المسابقة.
  • ترك تعليق في هذا الخبر: قم بكتابة تعليق يحمل عبارة “أريد الفوز” في هذا الخبر. بالإضافة الى كتابة الايميل أو حساب تويتر الخاص بك من أجل التواصل في حال الفوز.

سيتم اختيار الفائز الذي يستوفي جميع الشروط بعد مرور أسبوع كامل من اليوم. حظًا سعيدًا للجميع ونتمنى للجميع الفوز بقيمة الكوينز المجزية لتعزيز تجربتكم في لعبة efootball 24! ماذا تنتظرون إذًا؟ هيا سارعوا بالاشتراك قبل فوات الأوان. فلديكم فرصة مميزة للفوز بكوين “Coins” مجانية.

تحتفل المملكة العربية السعودية بفعاليات اليوم الوطني السعودي 2023 لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. حيث يعتبر يوم اجازة سنوية حتى يتمكن الشعب من الاحتفال.

ويرجع تاريخ اليوم الوطني السعودي 2023 إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر من عام 1932م.

حظ سعيد وموفق للجميع!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى