اشاعة: حجم خريطة GTA 6 سيماثل خريطة Red Dead Redemption 2..

الاسابيع الماضية شهدت ظهور العديد من المعلومات التي تتعلق بلعبة GTA 6 ولا تزال هذع المعلومات مستمرة، حيث يدعي احد المصادر هذه المرة ان خريطة اللعبة ستماثل حجم خريطة لعبة Red Dead Redemption 2.

لعبة GTA 6 لا تزال تحت التطوير كما اكدت شركة روكستار سابقا، وللاسف لا يمكننا الحصول على معلومات رسمية حاليا ولذلك سيعتمد منتظري اللعبة على الاشاعات والتسريبات لمعرفة ما يجري خلف ابواب الشركة، احد المصادر المعروفة قام بتأكيد حجم خريطة اللعبة بقوله انها ستماثل حجم خريطة لعبة Red Dead Redemption 2.

المسرب Matheusvictorbr وعبر حسابه في تويتر كتب قائلا ان خريطة اللعبة ستماثل حجم خريطة Red Dead Redemption 2 كما ستأخذنا اللعبة الى جزر الكاريبي كما ارفقنا في خبر سابق، لكن هذه الجزر لن تكون قابلة لاعادة الزيارة بما معناه ان اللاعب سيزورها في مهمة قصصية فقط ولن تكون متاحة في العالم المفتوح.

هذا الامر حدث مع لعبة Red Dead Redemption 2 عندما زار اللاعبون جزيرة Guarma في القصة ولكن في العالم المفتوح لم تكن متاحة، تحدث اللاعب ايضا عن لعبة GTA Online الحالية مشيرا الى ان مدينة Liberty City ستأتي كمحتوى اضافي ولكنه لا يعرف موعد الصدور.

الاسبوع الماضي، شاركنا الإعلامي المعروف جيسون شراير مراسل مجلة Bloomberg في مقالة له، المزيد من التفاصيل حول عنوان روكستار المقبل والتي تضمنت تفاصيل جديدة مثيرة للاهتمام حول هذا المشروع الذي يعتبر الأضخم لدى المطور.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

تضمن التقرير الأخير الكثير من المعلومات المثيرة حول اللعبة، حيث أكدت مصادر الصحفي المطلعة أنه قد تم التخطيط لتكون اللعبة أكبر بكثير من لعبة GTA 5 الجزء الأخيرة من السلسلة، وسيشهد الجزء السادس الذي طال انتظاره العودة إلى مدينة Vice City، أو على الأقل نسخة خيالية من Miami.

ستحتوي اللعبة على عدة خرائط قابلة للتوسع والاستكشاف، وستكون الخريطة الرئيسية هي Vice City والمنطقة المحيطة بالعاصمة، ويخطط المطور بأن يقوم بتحديث اللعبة بشكل مستمر من خلال تصحيحات أكبر بكثير من تلك التي تتلقاها لعبة GTA 5.

تخطط روكستار لإضافة مهام ومدن جديدة إلى اللعبة بشكل منتظم، حيث لن يقتصر الأمر على خوض مغامرة داخل مناطق جديدة للاعبين التقليديين من أجل استكشافها.

سننتظر اية معلومات مؤكدة من شركة روكستار ولكن حاليا سنأخذ اي معلومة تصدر على محمل الاشاعات، ولكن ما هو رأيكم بما صدر مؤخرا من معلومات عنها، هل هي مقنعة لكم ام ترونها بعيدة كل البعد عن الصحة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار