شاهد الاستعراض الاول للعبة EVERYWHERE من الاب الروحي للعبة GTA

اليوم شاركنا ليزلي بنزيس الاب الروحي لسلسلة GTA الاستعراض الاول للعبته القادمة EVERYWHERE. وذلك من خلال فيديو جديد مع استعراض سريع لفكرة اللعبة ونظام اللعب والبناء.

في البداية، يبدو ان لعبة Fortnite كان لها تأثير كبير على فكرة تأسيس اللعبة وفكرتها التي تعتمد على الرسومات الكرتونية الثلاثية الابعاد مع تطبيق فكرة البناء في عالم اللعبة من اجل البقاء.

الفيديو الجديد للعبة EVERYWHERE لم يكشف لنا عن الكثير حول اللعبة وطرق المنافسة والمكافأت التي سيسعى اللاعب للحصول عليها في النهاية. لكن ربما وضعتنا على التصور الاساسي للشكل والمبدأ الذي ستسير عليه اللعبة.

تم وصف اللعبة منذ الكشف عنها قبل عامين بأنه اجتماعية بامتياز بحيث يمكن للاعب اطلاق العنان لخياله من اجل البناء واللعب والابداع. اللعبة وصفت بأنها تقع في عالم واسع مع الكثير من الاحتمالات اللانهائية، بينما يمكنك اختيار شخصيتك التي ترغب بها وتشق طريقك.

سيشرف ليزلي على تطويرها ضمن استديو Rocket Boy الذي اسسه برفقة عدد من المطورين منذ اكثر من عامين تقريباً. يتم تطويرها لاجهزة الحاسب الشخصي في البداية على ان تصدر على المنصات المنزلية فيما بعد.

بجانب عنوان EVERYWHERE الذي يبدو انه سيقدم تجربة مثيرة، كشف استديو Rocket Boy في وقت سابق عن مشروع لعبة MindsEye التي ستقدم تجربة اكثر واقعية واقرب الى العاب AAA.

MindsEye ستجمع في الاسلوب ما بين سلسلة GTA ولعبة Cyberpunk 2077. لكن الكثير في الامر ان هذه اللعبة ستكون جزء من عالم لعبة EVERYWHERE حيث ستقع احداث اللعبة في داخلها.

وصف استديو Rocket Boy لعبة MindsEye بأنها لعبة اكشن ومغامرات عالية الجودة AAA تقدم قصة تدور أحداثها في عالم من الشركات المستقبلية ونظريات المؤامرة والتقنيات الجديدة المشؤومة.

ربما يكون هذا الامر اشارة الى مدى الامكانيات التي ستقدمها لعبة EVERYWHERE من حيث البناء والابداع بحيث يكون اللاعبين المحترفين قادرين على بناء لعبة بهذا المستوى من دقة الرسومات.

سيتم الكشف المزيد من التفاصيل حول لعبة ليزلي في المستقبل ولكن يمكنك الان التوجه الى الرابط التالي وعمل حساب جديد والانضمام الى الالفا المغلقة التي سيتم الكشف عنها فيما بعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button