لعبة Spider-Man 2 تحصل على عرض يشرح قصة بطليها من البداية

تحديث اليوم الأول متاح الآن للجميع

قامت شركة Sony بإطلاق تحديث يوم الإطلاق اليوم للعبة Marvel’s Spider-Man 2، هذا بجانب صدور عرض جديد يلخص القصة حتى الآن، والذي يمكن مشاهدته أدناه.

تم إصدار Spider-Man 2 اليوم حصريًا لجهاز PS5، وهي تواصل القصة التي بدأتها Insomniac Games مع Spider-Man في عام 2018 و Spider-Man: Miles Morales التي صدرت في 2020 حيث يحتل كلا الشخصيتين دور البطولة في اللعبة الجديدة، لمواجهة أعداء أكثر شراسة مثل Venom والسحلية والصياد Kraven، ويحكي العرض ما حدث من أول جزء في 2018 وحتى نهاية أحداث اللعبة الصادرة في 2020 بشكل بسيط ومرح.

بالنسبة إلى تحديث يوم الإطلاق فقد نصحت Insomniac اللاعبين الذين يشترون النسخة الفيزيائية من اللعبة بتنزيل تحديث يوم الإطلاق، في حين أن الإصدار الفيزيائي يمكن تشغيله دون الحاجة إلى تحديث أو متطلبات تشغيل انترنت، لكن التحديث يقدم “تحسينات ملحوظة” تم وضعها على اللعبة منذ أن أصبحت ذهبية الشهر الماضي وفقًا للاستوديو.

أبرز تحسينات تحديث اليوم الأول لـ Spider-Man 2

  • تحسين دقة العرض.
  • تحسين مكبرات الصوت الموجودة على وحدة التحكم DualSense واستغلالها بشكل أفضل.
  • تحسين الإهتزاز في وحدة التحكم.
  • إضافات تدفع عجلة الأداء عمومًا إلى الأمام.
  • إصلاحات في بعض الأخطاء التقنية.
  • الفدرة على الشفاء في اللعبة بشكل تلقائي.

تحدث المطور على منصة “اكس” عن تضمين وضع  New Game+ بعد أن تواصل أحد المعجبين للسؤال عن إمكانية حصول Marvel’s Spider-Man 2 على أي طور لبدء القصة بكل ممتلكات التختيمة الأولى، لكن أكد “ستيفنسون” رئيس التسويق في الشركة أنه على الرغم من عمل الفريق على وضع New Game+ فإن الميزة لن تكون متاحة من اليوم الأول ولكنها آتية قبل نهاية العام.

لعبة سبايدر مان 2 متاحة الآن ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا من هنا.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button