وحدة تحكم Nacon Revolution 5 Pro الجديدة تعد بحل مشكلة الانزلاق في PS5

لسوء الحظ هناك مشكلة شائعة إلى حد ما مع وحدات التحكم هذه الأيام وهي انحراف العصا الخاصة بوحدة التحكم، هذا الخطأ ليس غريبًا على DualSense ولكن يبدو أن Nacon تحاول جعل مشكلة إنحراف العصا شيئًا من الماضي من خلال أحدث منتج للشركة Nacon Revolution 5 Pro.

Revolution 5 Pro هي وحدة التحكم القادمة من Nacon، وهي متوافقة مع أجهزة PS5 و PS4 والحاسب الشخصي. وتبدو كبديل لوحدة تحكم DualSense Edge الاحترافية، حيث تأتي بمقبض بتصميم خاص ومعايير فائقة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. تحتوي يدات التحكم على ثلاثة رؤوس لعصا التحكم وأحجام مختلفة للعصا، بالإضافة إلى ثلاثة أوزان يمكنك وضعها في المقبض.

ميزات Nacon Revolution 5 Pro لجهاز PS5

  • خصائص احترافية قابلة للتعديل
  • ملفات مستخدم عدد 4 (مسبقة الضبط)
  • قابلية البرمجة من خلال تطبيق خاص على PC
  • حواجز لتقليل سعة الضغط على زري الزناد R2 و L2
  • تقنية المجال المغناطيسي لاستجابة توجيه دقيقة
  • السعر 229.90 يورو

بالإضافة إلى كل هذا، يمكنك برمجة أربعة ملفات تعريف لوحدة التحكم لكل منصة، وتخصيصها بشكل أكبر باستخدام تطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك.

لكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو التقنية التي تكمن وراء العصا ألا وهي التقنية المغناطيسية الجديدة والتي من المفترض منها “زيادة الدقة بشكل كبير” وإزالة انحرافات العصا تمامًا، وهذه المشلكة لانزال نعاني منها حتى اللحظة في وحدات التحكم الحالية. لا نعلم حتى الآن النسبة التي ستقل بها انحرافات العصا لكن على أي حال نحن في انتظار المزيد من الإنطباعات خلال الشهر المقبل لمعرفة المزيد عن هذا الأمر على وجه الخصوص.

يدات Nacon Revolution 5 Pro متاحة للطلب المسبق من الآن بسعر 229.90 يورو (لم يكشف عن السعر في المنطقة بعد)، وستكون متاحة بشكل رسمي خلال شهر أكتوبر المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button