لعبة Dragon’s Dogma 2 لن تحتوي على شاشات تحميل خلال اللعب

لن تزعجك أي شاشة تحميل أبدًا..

شاركت Capcom المزيد من المعلومات حول Dragon’s Dogma 2 في معرض Tokyo Game Show، مع تفاعل الكثير من الحضور مع العرض، بدت البيئات كبيرة إلى حد ما حتى الآن وهو أمر منطقي، نظرًا لأن العالم أكبر بأربع مرات من اللعبة الأولى.

في مقابلة أجراها موقع VGC، أكد المخرج Hideaki Itsuno أيضًا أن الاستكشاف يتم بسلاسة بدون شاشات تحميل خلال تركيزه في كلامه عن سلاسة العالم، ولكن بالطبع إذا كان هناك مشهد سينمائي فقد يكون هناك تحميل بسيط ولكن عند الإستكشاف والتنقل بحرية في العالم، لن نرى شاشات تحميل أبدًا.

تدور أحداث لعبة Dragon’s Dogma 2 حول الاختيار بشكل أساسي، يمكنك الاختيار بين استخدام السيوف أو الأقواس أو السحر لأن الأمر كله متروك لك، الاختيار هو أيضًا جزء أساسي من سيناريوهات القتال حيث تواجه تحديًا دائمًا لمحاولة مواجهة المواقف بطريقتك الخاصة، سواء كانت رؤية ما يحدث عندما تدمر جسرًا أو وحشًا.

ذكر المطور أن Dragon’s Dogma 2 تستفيد من محرك RE من Capcom مما أدى إلى خلق عالم مكتظ بالسكان، ممزوج بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لينغمس اللاعب في هذا العالم المرتقب.

لا تمتلك اللعبة حاليًا أي موعد إصدار، ولكنها قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي حيث يتكون العالم من جزئين وهما “فيرميند” الذي يحكمه “الأريسن” الذي قتل التنين، وجزء “باتال” الذي يحكمه الوحوش ولدى اللاعبين أربع وظائف للاختيار من بينها، مع فتح وظائف أخرى أثناء التقدم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button