الاخباربلايستيشن 5

تسريب موسيقى شاشة المستخدم UI بلايسيتشن 5 للعبة Spider-Man: Miles Morales و Demon’s Souls!

أقل من شهر يفصلنا عن موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الذي سيجلب معه العديد من الألعاب المنتظرة مثل Spider-Man: Miles Morales والنسخة المُطوّرة من لعبة Demon’s Souls. مع مرور كل يوم نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الألعاب إنما  مؤخراً تم تسريب موسيقى شاشة واجهة المستخدم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 لكلا اللعتبين.

حساب Gaming Leaks & Rumors على تويتر أخبرنا أنّ سوني قامت برفع موسيقى Spider-Man: Miles Morales ولعبة Demon’s Souls على خوادمها وتمكّن اللاعبين من رصد هذه الموسيقى وتم نشرها على تويتر. وفقاً للمصدر، هذه هي موسيقى الشاشة الرئيسية. أيّ هذه الموسيقى التي ستسمعها عندما تضع المؤشر على ايقونة لعبة الرجل العنكبوت او اللعبة الكئيبة والصعبة Demon’s Souls في الواجهة الرئيسية UI لجهاز بلايستيشن 5. بالأسفل يمكنكم الاستماع للموسيقى.

على ريديت وتحديداً على منتدى التسريبات، تم وضع إشارة “صحيح” على  هذا التسريب ولكن بالطبع هذه الموسيقى وهذا المصدر غير رسمي لذلك قد لا يكون صحيح ولكن ما لفت انتباهنا هو ان سوني قامت بملاحقة جميع قنوات اليوتيوب التي قامت بنشر الموسيقى وحذفها منها وهذا ما يعزز صحة هذه التسريبات.

سيتوفرا Spider-Man: Miles Morales والنسخة المُطوّرة من Demon’s Souls في الثاني عشر من نوفمبر في عدة بلدان بينما الإطلاق العالمي الذي يشمل المنطقة العربية سيكون في التاسع عشر من نوفمبر بينما يمكنك حجز نسختك من الالعاب والجهاز من خلال بعض متاجر البيع المحلية.

ما رأيكم في موسيقى سبايدرمان ماليز موراليس و ديمونز سولز؟ هل أعجبتكم؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه وإطلعوا على أسعار الجهاز المنتظر وملحقاته وأسعار الألعاب أيضاً في المملكة العربية السعودية من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار