بشكل شبه رسمي.. بدء العمل على لعبة Star Wars Jedi 3

خبر رائع لعشاق السلسلة!

حظيت سلسلة حرب النجوم من تطوير استوديو Respawn  ونشر شركة EA بنجاح مرضي على الصعيدين النقدي والمبيعات، والان أصبحنا نعلم بشكل غير رسمي ان السلسلة سوف تستمر من خلال تأكيد العمل على تطوير الجزء الثالث من سلسلة Star Wars Jedi.

عنوان Star Wars Jedi باهتمام كبير وسط محبين سلسلة ستار وورز بسبب توجهها المليء بالأكشن والقصة المحكمة، وبعد الجزئين الماضيين للعنوان يبدو أن الجزء الثالث في طريقه إلينا.

أكد الممثل والمؤدي الصوتي “كاميرون موناغان” أن لعبة Star Wars Jedi الثالثة قيد التطوير، وخلال مقابلته في حدث Ocala Comic Con الأسبوع الماضي، كشف “موناغان” الذي يؤدي دور الشخصية الرئيسية Cal Kestis للجمهور أنه كان “يعمل على لعبة Jedi Fallen Order الثالثة”.

تأتي هذه الأخبار بعد أيام من علمنا أن Stig Asmussen، مخرج لعبة Star Wars: Fallen Order و Star Wars Jedi: Survivor، سيترك استديو التطوير Respawn Entertainment و EA.

في خبر آخر، يذكر أن EA أعلنت عبر موقع اللعبة الرسمي عبر الانترنت، وحسابات اللعبة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، عن صدور أضخم تحديثات لعبة Star Wars: Survivor التي يأتي بنسخة رقم 7.00 والذي يشمل إصلاحات شاملة لنسخة الحاسب الشخصي وكذلك وحدات تحكم الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز.

أعلنت EA مؤخرًا أن لعبة Star Wars: Survivor التي تم إطلاقها لأجهزة Xbox Series X/S و PlayStation 5 والحاسب الشخصي خلال أبريل الماضي ستنتقل إلى الجيل السابق Xbox One و PlayStation 4 في وقت ما خلال الأشهر المقبلة.

لا تنسى أن تأخذ نظرة على مراجعتنا للعبة من هنا، حيث حصلت اللعبة على تقييم جيده للغاية.

ل انت متحمس لرؤية جزء جديد من السلسلة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button