مبتكر سلسلة Bayonetta يطمئن معجبيه بعد مغادرته استوديو PlatinumGames

"لست قلق على مستقبلي"..

أعلن Hideki Kamiya مبتكر سلسلة Bayonetta ونائب رئيس الإستوديو بالأمس أنه سيترك PlatinumGames الشهر المقبل، وأنه اتخذ القرار بعد الكثير من التفكير بناءً على معتقدات شخصية والآن صرح ببعض الكلمات على منصة “أكس” ليشكر الأشخاص على رسائل الدعم التي تلقاها، ويؤكد لهم أنه سيواصل صنع الألعاب أينما انتهى به الأمر.

“اعتقدت أنني سأتعرض للتنمر أكثر بسبب سلوكي المعتاد، لكنني تأثرت بشدة بكل كلمات الدعم التي حظيت بها. شكراً جزيلاً لكم وسأستمر في صنع الألعاب، وسأبذل قصارى جهدي حتى لا أخيب ظنكم.”

استمر Hideki Kamiya في قوله بأنه سيبذل كل ما في وسعه وسيتحلى بالأيمان الكافي لخلق تجارب مثيرة في المستقبل، لأنه على حد تعبيره لا يمتلك أي صيغة محددة للنجاح ولكن نحن نثق فيه بسبب تاريخه المخضرم في هذه الصناعة ولسنا قلقين على مستقبل هذا البطل.

شارك Hideki Kamiya في تأسيس استوديو PlatinumGames في عام 2006، لكن حياته المهنية بدأت في العملاق الياباني Capcom حيث اشتهر بإخراج لعبة Resident Evil 2 وDevil May Cry وعمل في استوديو Clover المنفصل.

لقد عمل المصمم المخضرم كأكبر قوة إبداعية في استوديو Platinum، حيث أشرف على عناوين مثل Bayonetta وAstral Chain وخلال البضع سنوات الماضية كان يعمل في مشروع يدعى “GG” كمدير له، وهو مشروع للأبطال الخارقين لكن الرؤية لاتزال ضبابية بشأن المشروع ولا نعرف إلى أين سيأخذنا المستقبل معه … لكننا في انتظار المزيد من التفاصيل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button