المطور: القرارات في لعبة Cyberpunk 2077 لن تكون بتلك السهولة..!

ستقدم لعبة Cyberpunk 2077 واقعية كبيرة في نظام القرارات و الاختيارات و التي سيكون لها تأثيرها على مرجيات الاحداث و رغم اننا شهدنا مثل هذا الاسلوب في كثير من العاب الار بي جي و لكن هنا في Cyberpunk 2077 سيكون الامر مختلف و اكثر عمق.

في لقاء خاص لفيليب ويبير مصمم المهمات في استيديو CD Projekt Red مع قناة arhn2eu البولاندية تحدث فيه بشكل معمق عن نظام اختيار القرارات في اللعبة و مدى العمق و التعقيد الذي ستصل اليه نتائج هذه القرارات و قال فيليب ان بعض القرارات سينتج عنها عدة مسارات مركبة و بعض الاحيان لن ترى النتائج بشكل مباشر فربما بعد 5 ساعات من اللعب تواجه نتيجة احد قراراتك التي اتخذتها في السابق و هنا لن يكون اللاعب قادر على اعادة اللعب من اخر نقطة حفظ و يقول الان سأتخذ القرار الصحيح و عليه حينها ان يتعايش و يسير مع نتائج قراراته و هكذا ستكون احدث القصة التي ستتشكل بناء على قراراته الخاصة.

ايضا تحدث فيليب عن توجههم في اللعبة التي وصفها انها ستكون للناضجين و ليس فقط النضوج الجنسي الطاغي على احداث اللعبة هو المقصود بل ايضا النضوج العقلي حيث ستضع اللعبة اللاعب في مسارات هو من يحددها بقراراته و عليه ان يتعامل مع نتائج هذه القرارات سواء على المدى القريب او البعيد.

كلما زادت معرفتي بعمق لعبة Cyberpunk 2077 كلما زاد اعجابي بها كفكرة و لكن اتمنى ان لا تذهب بنا اللعبة الى الملل خصوصا مع محاكات الواقعية في اسلوب اللعب و ان لا تبتعد عن كونها لعبة فيديو هدفها اخراجنا من الواقعية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button