المطور: القرارات في لعبة Cyberpunk 2077 لن تكون بتلك السهولة..!
ستقدم لعبة Cyberpunk 2077 واقعية كبيرة في نظام القرارات و الاختيارات و التي سيكون لها تأثيرها على مرجيات الاحداث و رغم اننا شهدنا مثل هذا الاسلوب في كثير من العاب الار بي جي و لكن هنا في Cyberpunk 2077 سيكون الامر مختلف و اكثر عمق.
في لقاء خاص لفيليب ويبير مصمم المهمات في استيديو CD Projekt Red مع قناة arhn2eu البولاندية تحدث فيه بشكل معمق عن نظام اختيار القرارات في اللعبة و مدى العمق و التعقيد الذي ستصل اليه نتائج هذه القرارات و قال فيليب ان بعض القرارات سينتج عنها عدة مسارات مركبة و بعض الاحيان لن ترى النتائج بشكل مباشر فربما بعد 5 ساعات من اللعب تواجه نتيجة احد قراراتك التي اتخذتها في السابق و هنا لن يكون اللاعب قادر على اعادة اللعب من اخر نقطة حفظ و يقول الان سأتخذ القرار الصحيح و عليه حينها ان يتعايش و يسير مع نتائج قراراته و هكذا ستكون احدث القصة التي ستتشكل بناء على قراراته الخاصة.
ايضا تحدث فيليب عن توجههم في اللعبة التي وصفها انها ستكون للناضجين و ليس فقط النضوج الجنسي الطاغي على احداث اللعبة هو المقصود بل ايضا النضوج العقلي حيث ستضع اللعبة اللاعب في مسارات هو من يحددها بقراراته و عليه ان يتعامل مع نتائج هذه القرارات سواء على المدى القريب او البعيد.
كلما زادت معرفتي بعمق لعبة Cyberpunk 2077 كلما زاد اعجابي بها كفكرة و لكن اتمنى ان لا تذهب بنا اللعبة الى الملل خصوصا مع محاكات الواقعية في اسلوب اللعب و ان لا تبتعد عن كونها لعبة فيديو هدفها اخراجنا من الواقعية.