منتج Baldur’s Gate 3 ينضم إلى الإستوديو المطور لـ Fable كمدير للإنتاج

لا نزال لا نعلم سوى القليل عن لعبة Fable، باستثناء العرض الأخير الذي أطلعنا على شكل اللعبة وكيف تبدو، لكن حتى الآن لم نرى لقطات ملموسة من أسلوب اللعب ونحن في انتظار المزيد من التفاصيل.

ولكن على الرغم من هذا التكتم، يبدو أن المنتج الذي عمل على أبرز لعبة لهذا لعام Baldur’s Gate 3 سينضم إلى استوديو Playground Games كقائد ومدير للإنتاج.

في الحقيقة لم نرى كشف من الإستوديو بشكل صريح بشأن الأمر، لكننا نرى التحديث الوظيفي الخاص بـ Ryan Clark على صفحته الشخصية على منصة LinkedIn وهو الآن قائد للإنتاج. وفي الحقيقة هذه ليست أول عملية انتقال للإستوديو بل حدث الكثير من التعيينات على مدار الأشهر الماضية مما يدل على أهمية المشروع بالنسبة للمطور وتركيزهم الثمين على إظهار Fable بأفضل شكل ممكن.

على الرغم من توافد موظفين على الإستوديو في الفترة الأخيرة، إلا أن الكاتبة الرئيسية للعبة Fable أعلنت مغادرتها من الإستوديو خلال شهر يوليو الماضي وعلى أي حال من الواضح أن الإستوديو يركز على عمله في اللعبة الآن ونتمنى أن يكون الجزء القصصي من اللعبة قد انتهى قبل مغادرة الكاتبة الرئيسية السابقة لأن هناك بعض الإعلاميين الذين أكدوا بالفعل منذ أشهر أن مطور اللعبة قد بدأ في مرحلة الاختبار الخارجي.

يذكر أن اللعبة وقتما ستتوفر فإنها سوف تصدر بشكل حصري على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، ولكن تشير بعض الشائعات بأنها ستتوفر بعد إطلاق Senua’s Saga: Hellblade II و Avowed.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button