اشاعة: GTA 6 في ايدي بعض الاعلاميين والمؤثرين والانطباعات بعد الكشف

تتسراع شائعات GTA 6 بالظهور في الساعات القليلة الماضية، والتي تتحدث عن موعد الكشف الرسمي وايضاً دعوة روكستار لبعض الاعلاميين والمؤثرين لحضور حدث خاص باللعبة خلف الابواب والافواه المغلقة.

المثير في كل هذه التسريبات انها تأتي من مصدر واحد وهو حساب Chris Marxx الذي يعرف نفسه بأنه اعلامي ومؤثر ومبرمج واخيراً مسرب. بينما تشهد جميع تصريحاته انتشار سريع على منصات التواصل الاجتماعي دون التشكيك في مصداقيتها.

نحن لم نتحقق حتى الان من هوية هذا المصدر ومدى دقة ما يتناقله من اخبار، لكن يدعى انه يحصل على هذه المعلومات من مصادر خاصة يثق هو فيها.

بدأ الامر عندما تحدث عن ان الكشف الاول عن لعبة GTA 6 سيتم يوم الخميس 26 من شهر اكتوبر الذي نستعد للدخول اليه الليلة القادمة. وقد جاء في التغريدة التي قام بنشرها عبر حسابه الخاص على منصة X او تويتر سابقاً التالي:

“يمكنني الآن أن أؤكد أنه من المقرر إصدار إعلان Grand Theft Auto VI في 26 أكتوبر 2023..”

ثم عاد المصدر ذاته ليؤكد ان روكستار قد قامت بالاتصل مع عدد من الاعلاميين والمؤثرين المختارين بعناية من اجل الاطلاع على اللعبة وسيتم نشر جميع انطباعاتهم بعد الكشف عنها بوقت قصير. حيث قال:

“يسعدني أن أؤكد أن حملة المعاينة للعبة Grand Theft Auto VI جارية حاليًا، مع تواصل Rockstar Games بشكل نشط مع الصحفيين والشخصيات المؤثرة داخل الصناعة. ستكون معاينات اللعبة متاحة بعد وقت قصير من الإعلان الرسمي..”

تأتي هذه الشائعات في الوقت الذي بدأت روكستار بالتلميح الى لعبة GTA 6 من خلال احد الصور التي تم نشرها عبر حساب الشركة الرسمي على تويتر. الصورة اظهرت رقم 6 بالارقام اللاتينية التي تستخدمها في اجزاء عناوين السلسلة المرقمة.

الكثير يعتقد ان هذا تلميح مبطن من المطور استعداداً للكشف عن اللعبة في وقت قريب، بينما يرى الكثير ان يوم 26 اكتوبر الذي يصادف يوم الخميس هو المفضل لدى روكستار للكشف عن العابها وسيكون هو اليوم الموعود.

المصدر ومع تلقيه المزيد من الاسئلة حول اللعبة اعلن انه لن يتمكن من الاجابه عنها ويفضل الصمت الى حين الكشف عن اللعبة الذي اكده في نفس الموعد المذكور.

ربما يكون لدى Chris Marxx اصدقاء مؤثرين من الذين تلقوا دعوات من روكستار او حتى مطورين مشاركين في تطوير اللعبة، يمدوه بهذه المعلومات السرية خاصة انه مختص في هذا المجال حسب ملفه التعريفي على منصة X.

نحن في VGA4A لم نتمكن من التأكد من هوية المصدر ومدى دقة ما يتناقله من معلومات. وليس امامنا سوى الانتظار الى حين وصول المواعيد المذكورة، لذلك نتمنى من الجميع التعامل مع هذه المعلومات بشكل حذر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button