روكستار تتلاعب بجمهور GTA6 من خلال صورة نشرت على منصاتها الاجتماعية

لابد ان الوقت اصبح مناسب جداً لان تتلاعب روكستار قليلاً باعصاب وحماس جمهور اللعبة المنتظرة GTA6 خاصة مع وجود توقعات بأن الكشف عن اللعبة اصبح قريب.

هذه المرة من خلال احد الصور الترويجية على حساب روكستار الرسمي على منصة X للتحديثات الجديدة للعبة GTA Online حيث تم نشر صورة من داخل اللعبة الاخيرة تتحدث مهرجان Happy Moon Festival الذي انطلق الان، لكن اهتمام الجمهور ليس بالاعلان والفعاليات الجديدة بقدر ما هو متعلق بالخلفية الظاهرة وراء الشخصيتين في الصورة.

كما تشاهدون فقد ظهر في الجهة اليسرى للصورة رقم VI اللاتيني او 6 بالعربية، في اشارة واضحة الى GTA6 او هكذا يعتقد الجمهور الذي تداول هذه الصورة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

في حال اردتم رأينا، فنحن لا نستبعد ان يكون هذا نوع من التلاعب، قد لا يكون على مستوى روكستار ولكن ربما يكون على مستوى الفريق المختص في الترويج والاعلانات الذي ربما اراد التلاعب بأعصاب البعض من خلال التقاط الصورة في هذه الشاكلة.

في كل الاحوال، ما زال لدى الجمهور امال كبيرة بأن يتم الكشف عن اللعبة خلال وقت قريب جداً، هذا الوقت يعتقد البعض انه سيكون يوم 26 اكتوبر الحالي حيث سيكون موعد مشابه للمواعيد التي تم الكشف فيها عن لعبة GTA5 و Red Dead Redemption 2.

ايضاً، يعتقد البعض ان تلميحات شركة T2 الاخيرة الى ان السنة المالية القادمة ستشهد نمو يصل الى 8 مليارات دولار وهو ضعف ما تجنيه الشركة كل عام طوال السنوات الاخيرة، لا يمكن انجازه الا مع اصدار عنوان ضخم بحجم GTA6. لذلك ربما تستهدف الشركة الناشرة اصدار اللعبة خلال السنة المالية الجديدة وسيكون الربع الاخير من العام القادم 2024 هو الانسب لذلك، اي بعد عام من الان.

هذا يجعل موعد الكشف الاول عن اللعبة مناسب بأن يحدث خلال الربع الاخير من هذا العام 2023 والذي بدأ الان.

في كل الاحوال، لا نريد ان نشارك في حرب الاعصاب هذه ولكن نتمنى ان لا تخيب روكستار امال جمهورها الذي ينتظر لعدة سنوات حتى الان دون ان يحصل على اي شيء سوى تأكيد وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير.

ايضاً، ظهور تلك التسريبات الضخمة التي حدثت العام الماضي والتي ادعت روكستار انها من نسخ مبكرة جداً للعبة والتي اكدت على بعض التسريبات التي دارت حول اللعبة خاصة فيما يتعلق بوجود شخصيتين ذكر وانثى. وعودة اللعبة الى مدينة Vice City وبعض التلميحات الى القصة التي تتركز حول هاتين الشخصيتين.

هل تضم صوتك وامالك الى امال مجتمع GTA6 بأن يتم الكشف عن اللعبة خلال شهر اكتوبر او ما تبقى من هذا العام 2023 ؟. ام تعتقد اننا سننتظر المزيد من الوقت للحصول على اعلان اول للعبة وقد يكون خلال العام القادم 2024 ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button