الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

حصرية جديدة بجودة عالية قادمة لجهاز البلايستيشن 5/4 ربما يتم الكشف عنها قريبا..

ظهرت بعض التقارير التي تشير الى بدء سوني للاستعانة بمطورين جدد للعمل على مشروع جديد في احد مقارات استيديوهاتها في مدينة سان ديجو دون.

المطورين الجدد سيلتحقون بجموعة مطورين ضمن فريق Visual Arts Service Group او  (VASG) الذي شارك في العمل قبل ذلك على عناوين كبيرة مثل Death Stranding و God of War و Uncharted 4 و حسب الاعلان فسوف تكون اللعبة الجديدة لعبة مغامرات/اكشن من منظور الشخص الثالث بجودة عالية.

تطوير اللعبة الجديدة سيكون بالشراكة مع احد استيديوهات سوني الكبيرة و لكن لم يتم ذكر اسم هذا الاستيديو و لكن في وقت سابق و من خلال ملفات احد المطورين الذين يعملون في استيديو Naughty Dog كان هناك ضمن الالعاب الذي يعمل عليها و بجانب لعبة The Last of Us Part 2 مشروع اخر غير معلن عنه كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و في مدينة سان ديجو لذلك المرجح ان يكون التعاون مع استيديو Naughty Dog.

حسب الاعلان ايضا فان العنوان الجديد الذي سيكون بلا شك حصري على اجهزة بلايستيشن 4 و ربما بلايستيشن 5 جاهز و قد وضعت جميع الخطط الازمة لتطويرة حتى ان تاريخ الاطلاق محدد و بالتالي قد يكون هنا تلميحات للكشف عنه ربما خلال معرض E3 القادم او ربما سيكون مفاجأة سوني خلال حدث PSX في شهر ديسمبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار