إشاعة: جهاز Nintendo Switch 2 ينطلق خلال النصف الثاني من 2024

لم يتم الكشف بعد عن منصة Nintendo Switch 2 أو أي تلميحات من الشركة عن إطار زمني للإصدار، ولكن هناك فرصة جيدة لأن يتم إطلاق منصة نينتندو الجديدة في النصف الثاني من العام المقبل.

في مقطع فيديو جديد على يوتيوب من Doctre81، تم الإشارة إلى إعلان وظيفي من نينتندو مع الموعد النهائي لتقديم الطلبات وهو الأول من ديسمبر. الأمر المثير للاهتمام في الإعلان هو الإشارة إلى إطار زمني من يونيو إلى أغسطس حيث سيتم في هذا الإطار توفير فرص تواصل والتعرف على قادة الصناعة من جميع أنحاء الشركة مع عمل مكثف خلال هذه الفترة، مما يشير إلى حدوث حملة تسويقية كبيرة في نفس الوقت.

كما يذكر Doctre81 فإن هذا لا يعني بالضرورة أنه سيتم إطلاق Nintendo Switch 2 في بداية هذه الحملة، حيث يمكن أن يشير الإطار الزمني المتوفر في الإعلان الوظيفي إلى أنه الموعد المخصص لتكثيف الترويج الخاص بالجيل القادم مما يؤدي هذا إلى إطلاق محتمل للمنصة في سبتمبر، مع الأخذ في الاعتبار أن طراز “لايت” تم إصداره في نهاية سبتمبر وطراز OLED كان في أوائل أكتوبر.

إذا تم إطلاق Nintendo Switch 2 بالفعل في النصف الثاني من العام القادم، فمن المرجح أن يكون شهر مارس 2024 الذي ذكره أحد المطلعين الموثوقين الشهر الماضي. ومع انتشار الكثير من الشائعات حول قدرات الجهاز سيكون من الجيد معرفة قدرات المنصة حقًا.

تحدثت بعض التقارير مؤخراً عن انه تم استعراض الجهاز خلال حدث Gamescom الاخير امام بعض الاعلاميين والمطورين. ايضا تحدثت التقارير انه خلال نفس الجلسة تم استعراض بعض الالعاب المحدثة من لعبة The Legend of Zelda: Breath of Wild والتي كانت تعمل بشكل جيد على الجهاز.

تم تقديم عدد من العروض للمطورين بشأن منصة Nintendo Switch 2 خلف الكواليس، كانت العروض تصب تركيزها على الأداء التقني للمنصة الجديدة بحسب ما زعمته مصادر موقع Eurogamer الذين كانوا حاضرين بالفعل في العرض المغلق.

لا نعلم موعد إطلاق Nintendo Switch 2 بعد ولكن نحن في انتظار المزيد من التفاصيل لنوافيك بها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button