شاهد العرض الرسمي الاول للعبة EA SPORTS FC 24 بديلة FIFA 24

الكشف الكامل عن اسلوب اللعب يوم الخميس القادم

بالتزامن مع الكشف عن غلاف نسخة Ultimate Edition للعبة EA SPORTS FC 24، كشفت EA عن العرض الاول للعبة والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

العرض الجديد رغم انه لا يسلط الضوء على نظام اللعب، الا انها يظهر اللعبة وهي تعمل بالمحرك في استعراض سينمائي، بمعنى اخرى بجودة رسومات نظام اللعب. بينما يظهر في الفيديو العديد من الشخصيات التي ظهرت في وقت سابق اليوم من خلال الكشف عن غلاف نسخة Ultimate Edition.

الكشف الكامل والاستعراض الاول لنظام لعبة EA SPORTS FC 24 سيتم من خلال حدث سيبث مباشر يوم الخميس القادم 13 يوليو الجاري في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة. وقد جاء في الاعلان الرسمي اليوم التالي:

“سيشهد هذا الحدث كلمة رئيسية من المتحدثين التنفيذيين والضيوف المميزين، ويتضمن تفاصيل حول عنوان EA Sports FC 24 القادم، ويكشف عن الشخصية الرياضية للغلاف العالمي المرتقب بشدة..”

حسب التسريبات، ستقدم نسخة Ultimate التي تم الكشف عن غلافها اليوم، فرصة لتجربة اللعبة بشكل مبكر. بينما قدمت لعبة FIFA 23 فرصة للوصول المبكر قبل بـ 3 ايام، ستمكنك نسخة Ultimate من الدخول إليها قبل باسبوع كامل من الاصدار الرسمي. ايضا اشار المصدر نفسه الى ان اللعبة ستصدر في الاسواق العالمية على جميع المنصات الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي يوم 29 سبتمبر القادم من هذا العام 2023.

في حديث خاص مع شبكة The Mirror، قال نائب رئيس شركة EA Sports ديفيد جاكسون انه يعتقد ان قرار الشركة بالانفصال عن FIFA سيسمح لها بالابتكار بشكل اكبر واعمق مما كان عليه الحال في الماضي.

ورغم ان الفارق الذي ستحصل عليه لعبة EA SPORTS FC 24 هو فقط تغير الاسم، الا ان جاكسون اصر على ان الابتعاد عن اسم FIFA سيسمح لهم بتقديم تجارب لعب اكثر جاذبية للاعبين.

ايضاً علمنا في وقت سابق ان المطور سيستخدم تقنية Hypermotion V الجديدة والتي ستمكنهم من استغلال الكثير من الامكانيات المتاحة لهم من اجل تقديم تجربة لعب واقعية الى اقصى الحدود. بينما اشار المطور الى انهم سيتمكنوا من استغلال الكثير من الامكانيات التي اصبحت متاحة الان لهم من اجل سقل نظام اللعب وجعله افضل مما كان عليه في سلسلة FIFA.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button