لعبة EA Sports FC 24 هي أضخم إطلاق للعبة فيزيائية في الأسواق البريطانية

ربما يكون عنوان كرة القدم السنوي من EA قد غير اسمه من FIFA إلى EA Sports FC هذا العام، لكن هذا لم يكن له تأثير يذكر على مبيعات اللعبة وخصوصًا في المملكة المتحدة التي تعتبر هي أضخم مستهلك لألعاب كرة القدم.

وفقًا للتقارير الصادرة عن مبيعات الألعاب الفيزيائية الأسبوعية في بريطانيا، والتي شاركها “كريستوفر درينغ” من GamesIndustry فإن EA Sports FC 24 هي ثاني أكبر إطلاق للعبة فيزيائية في المملكة المتحدة لهذا العام، هذا يعني أن The Legend of Zelda: Tears of the هي اللعبة الوحيدة التي تغلبت على عنوان كرة القدم الشهير.

انخفضت مبيعات الإطلاق بنسبة 30٪ مقارنة بلعبة FIFA 23 العام الماضي وهذا يتماشى مع توقعات EA بسبب تغيير العلامة التجارية المذكورة ولكن شهدت نسخة Nintendo Switch زيادة طفيفة في المبيعات للإصدار الفيزيائي مقارنة بلعبة العام الماضي.

في الواقع إصدار Nintendo Switch هو الإصدار الوحيد من بين جميع المنصات الذي شهد نموًا سنويًا في مبيعات الإطلاق الفعلي، وهذه الزيادة تمثل 9٪ من إجمالي المبيعات الفيزيائية للعبة في المملكة المتحدة.

الشركة أزالت جميع الأجزاء ابتداءً من نسخة عام 2014 وحتى نسخة العام الماضي 2023. هذا يعني أن الشركة الآن تمهد للتركيز على سلسلتها الخاصة من الألعاب الكروية حيث أنها فقدت تراخيص فيفا، ولكن يتساءل ما إذا كانت الشركة ستتعرض لمشاكل قانونية بسبب إزالة ألعاب فيفا، فلا تقلق لن يحدث أي شيء لأنه تراخيص الألعاب المحذوفة من المتاجر كانت تتبع لشركة EA.

لعبة EA Sports FC 24 متوفرة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button