اكسبوكس تعتذر عن سوء الفهم الذي حدث بسبب تغريدة سابقة..

اصدر احد حسابات اكسبوكس الرسمية تغريدة اعتذار فيها الى الجمهور بعد ان تم تفسيرها بطريقة خاطئة ليعتقد الكثير من المتابعين انه سيتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة Fable المرتقبة.

يوم الاحد الماضي نشر حساب Xbox Game Studios Publishing تغريدة جاء فيها تلميحات تم تفسيرها من قبل المتابعين بأننا سنحصل على معلومات جديدة حول لعبة Fable اليوم الاثنين وجاء في هذه التغريدة التالي:

يسعدنا أن نبدأ بشيئًا مميزًا غدًا، فقط امنحونا يومًا إضافيًا لتجهيز الدجاج، كنا سنسميها الذكرى الأسطورية Fable Anniversary، لكن هذا الاسم مأخوذ بالفعل..

ذكر اسم “الدجاج” في التغريدة التشويقية والذي يظهر في العاب Fable بجانب ذكر الاسم نفسه في نهاية التغريدو جعل الكثير يعتقد انهم سيحصلون اليوم الاثنين على معلومات جديدة حول اللعبة من استيديو Playground Games الا ان هذا لم يكن الهدف الحقيقي من هذه التغريدة الامر الذي دفع نفس الحساب الى اصدار تغريدة اعتذار جديد جاء فيها التالي:

نحن آسفين على أي ارتباك قد حدث، ليس لدينا أي أخبار عن اي عنوان كبيرة غدًا، أو أي معلومات عن لعبة Playground القادمة Fable..

يبدوا ان هذا الاعتذار سيكون بمثابة احباط كبير للجمهور المترقب منذ امس والذي ينتظر بشغف الحصول على معلومات جديدة حول حصرية اكسبوكس المنتظر Fable الا انهم على ما يبدوا سينتظرون المزيد من الوقت من اجل ذلك.

يذكر ان مايكروسوفت قد اعلنت عن اللعبة لاول مرة منذ شهر يوليو من العام الماضي 2020 والتي يتم تطويرها خصيصا لاجهزة اكسبوكس سيريس اكس و اس وكذلك الحاسب الشخصي الا اننا لم نحصل على اي تحديثات جديدة حول اللعبة منذ ذلك الوقت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى