معرض TGS 2019: شاهد عرض جديد للعبة Final Fantasy VII Remake..

يبدو ان فعاليات معرض TGS 2019 قد بدا قبل موعدها في اليابان حيث حصلنا قبل قليل على عرض جديد لحصرية البلايستيشن 4 المرتقبة NioH 2 و الان لعبة Final Fantasy VII Remake هي الاخرى تظهر بعرض جديد و مثير.

العرض الجديد مطول يستعرض لنا الكثير من مشاهد اسلوب اللعب مع مشاهد اخرى تطلعنا على احداث القصة و بعض الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة و التي بالطبع تعود الينا من الجزء الاصلي و لكن بتصاميم و رسومات جديدة و مبهرة.

الفيديو يستعرض لنا اهم الشخصيات التي سنتحكم بها مثل Cloud و Aerith و Barrett و ايضا Tifa بجانب عدد من المواجهات مع قادة الاعداء حيث اصبحت المعارك تميل الى الاكشن و الحركة بشكل مباشر على عكس اللعبة الاصلية التي كانت تعتمد على نظام الضرب بالادوار.

مازالت اللعبة تبهرنا سواء بالنقلة الجديدة لنظام اللعب و القتال الجديد او بالرسومات التي لاقت تحسينات كبيرة و واضحة.

لعبة Final Fantasy VII Remake ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 3 مارس 2020 و ستدور أول اجزاء اللعبة من السلسلة في مدينة Midgar وتقدم تجربة لعاب منفصلة بذاتها و ستوفر نقطة انطلاق مناسبة لباقي اجزاء اللعبة التي ستصدر فيما بعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button