معرض TGS 2019: شاهد عرض جديد للعبة Final Fantasy VII Remake..

يبدو ان فعاليات معرض TGS 2019 قد بدا قبل موعدها في اليابان حيث حصلنا قبل قليل على عرض جديد لحصرية البلايستيشن 4 المرتقبة NioH 2 و الان لعبة Final Fantasy VII Remake هي الاخرى تظهر بعرض جديد و مثير.

العرض الجديد مطول يستعرض لنا الكثير من مشاهد اسلوب اللعب مع مشاهد اخرى تطلعنا على احداث القصة و بعض الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة و التي بالطبع تعود الينا من الجزء الاصلي و لكن بتصاميم و رسومات جديدة و مبهرة.

الفيديو يستعرض لنا اهم الشخصيات التي سنتحكم بها مثل Cloud و Aerith و Barrett و ايضا Tifa بجانب عدد من المواجهات مع قادة الاعداء حيث اصبحت المعارك تميل الى الاكشن و الحركة بشكل مباشر على عكس اللعبة الاصلية التي كانت تعتمد على نظام الضرب بالادوار.

مازالت اللعبة تبهرنا سواء بالنقلة الجديدة لنظام اللعب و القتال الجديد او بالرسومات التي لاقت تحسينات كبيرة و واضحة.

لعبة Final Fantasy VII Remake ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 3 مارس 2020 و ستدور أول اجزاء اللعبة من السلسلة في مدينة Midgar وتقدم تجربة لعاب منفصلة بذاتها و ستوفر نقطة انطلاق مناسبة لباقي اجزاء اللعبة التي ستصدر فيما بعد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock