نينتندو تطمئن مالكي جهاز Nintendo Switch حول استمرار الدعم..

نينتندو ما زالت لديها خطة لدعم جهازها الحالي Nintendo Switch بالمزيد من الالعاب الجديدة التي ما زالت تقبع تحت التطوير. وحسب ما جاء في مقابلة خاصة مع رئيس الشركة فان خطة الدعم ستستمر حتى عام 2025.

خلال مقابلة مع موقع  Nikkei الياباني، قال Shuntaro Furukawa ان الحياة الافتراضية للجهاز يمكن ان تمتد لاكثر من الستة سنوات ونصف التي اتمها. واضاف نينتندو يمكن ان تستمر في التركيز بشكل اساسي على الجهاز حتى نهاية مارس 2024. بينما ستستمر في دعم الجهاز بالمزيد من الالعاب لمدة عام بعد ذلك حتى مارس 2025.

واقال Furukawa انهم ما زالوا يعملون بالفعل على عناوين مخصصة لجهاز Nintendo Switch ستصدر خلال الفترة القادمة حتى 31 مارس 2024.

“في السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2024، نأمل في الحفاظ على الزخم من خلال Zelda وفيلم [Super Mario Bros]، مع التركيز على موسم مبيعات العطلات. أما بالنسبة للأجهزة، فإننا لن نعمل على زيادة الطلب الجديد على الأجهزة فحسب، بل أيضًا على أولئك الذين يشترون جهاز جديد بديل..”

هذا يعني ان انتاج الجهاز الحالي سيستمر بنفس النشاط حتى شهر مارس 2024 حيث ستكون نينتندو متواجدة للمنافسة بقوة خلال موسم العطلات سواء من خلال مبيعات الالعاب او حتى الاجهزة.

حاليًا، من المقرر إصدار Princess Peach Showtime على جهاز Nintendo Switch في مارس 2024، اي قبل نهاية السنة المالية مباشرة. ألعاب Switch الوحيدة المعروفة المقرر إصدارها بعد ذلك هي Luigi’s Mansion 2 HD و Paper Mario: The Thousand Year Door.

لكن حديث Furukawa يشير بشكل واضح الى ان نينتندو سوف توقف انتاج الجهاز في مارس 2024، بينما ستتسمر بعد ذلك بدعمه بالالعاب فقط وحتى نهاية مارس 2025. هذا يعني ان نينتندو ربما تخطط لاصدار جهاز Nintendo Switch 2 او مهما كان اسمه مع نهاية السنة المالية القادمة 2024.

هناك تقارير كثيرة تتحدث عن وجود نشاطات كبيرة تدور خلف الكواليس داخل شركة نينتندو من اجل التجهيز ووضع اللمسات الاخيرة على الجهاز الجديد قبل الكشف عنه المتوقع عنه اما نهاية هذا العام او مطلع العام القادم.

لكن سيكون من الجيد ان يتم دعم الجهاز الحالي لمدة عام ونصف من الان، لكن يبقى السؤال الاهم وهو مدى دعم الجيل الجديد من عائلة نينتندو لتشغيل العاب الاجيال السابقة من خلال خاصية التوافق المسبق التي ستكون مهمة في هذه المرحلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button