اشاعة: محتوى جديد ضخم قادم للعبة GTA Online قريبا..

يبدو ان روكستار تستعد لاطلاق محتوى جديد ضخم للعبة GTA Online خلال الفترة القادمة, هذا ما اتضح لنا من خلال التغيرات الجديدة على بيانات اللعبة خلال منصة SteamDB حسب ما اشار اليه الاعلامي المختص في تتبع اخبار اللعبة Tez2.

تغييرات مثيرة للاهتمام على ملفات لعبة GTA V على منصة SteamDB. ويحدث هذا عادةً عند إصدار تحديث جديد قريبًا لدينا مركبة واحدة تركت و (Time Trials ظهر بطريق الخطأ في شاشة التحميل), تحديث GTA Online الجديد ربما سيصدر مطلع ديسمبر؟

كما رايتم فهذه التغيرات التي حدثت على ملفات اللعبة الاحصائية على منصة SteamDB هي اشارة الى ان اللعبة ستحصل على تحديث جديد في وقت قريب و قد تعودنا حدوث ذلك بشكل منتظم خلال التحديثات السابقة وقبيل وصول اي تحديثات جديدة للعبة.

التسريبات لم تكشف عن حجم و طبيعة التحديث الجديد و لكن كانت هناك بعض التسريبات السابقة التي تحدثت عن وجود تحديث ضخم قادم للعبة قبل نهاية هذا العام و سيجلب معه بعض اطوار اللعب و التحديات الجديدة منها طور الشرطة و المحتالين (Cops and Crooks) مع محتوى جديد.

في كل الاحوال مع ظهور هذه التغيرات الداخلية في اللعبة فهذا يعني اننا سنرى المزيد من التفاصيل حول ربما خلال الايام القليلة القادمة وربما يتم الكشف خلالها عن محتوى و حجم التحديث الجديد لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock