لعبة سبايدر مان Spider-Man 2 ستمكنك من رفع صعوبة اطلاق الشباك..

لعبة سبايدر مان Spider-Man 2 ستمكنك من التأرجح في شوارع وحواري المدينة بشكل حر وسهل ولكن في حال كنت من عشاق التحدي واردت ان تجعل هذا التأرجح اكثر صعوبة فسيكون لك هذا.

المطور قام بوضع نظام Swing عند مستوى 10 هو نفس المستوى الذي انتهت عنده الجزء الاول من اللعبة ولكن في حال اردت ان تجعل المستوى اكثر صعوبة. فيمكنك ذلك من خلال خيار Swing Assistance slider الجديد المتاح من خلال خيارات الوصول الجديدة.

أوضح مدير المجتمع والتسويق جيمس ستيفنسون أن Swing Assistance slider في لعبة سبايدر مان Spider-Man 2 سيتم ضبطه بشكل افتراضي على أعلى إعداد له وهو 10، اي من نفس نقطة الانطلاق في الجزء السابق. ومع ذلك، يمكن لمطلقي الشبكة خفض مستوى المساعدة، وبالتالي يتطلبون هذا المزيد من الدقة عند التأرجح في شوارع مانهاتن وخارجها.

تخيل انك تحتاج الى توجيه اطلاق الشباك بشكل اكثر دقة خلال التأرجح في شوارع المدينة، فهذا سيتطلب منك ان تكون اكثر دقة في استخدام عصى التوجيه لتضمن ان حبالك ستتشابك مع جسم مناسب لتحمل وزنك خلال التأرجح.

بالطبع هذا سيتطلب منك بذل المزيد من الجهد وتكون اكثر دقة في التوجيه والتحرك في شوارع مدينة مانهاتن. ربما يضيف هذا بعض التحدي لمحبي التحديات في اللعبة، اما اذا كنت غير ذلك فننصحك بأن تترك الضبط عند 10 حتى لا تصاب بازمة قلبية او ارتفاع في ضغط دماغك خلال التنقل والمواجهة مع الاعداء.

لعبة سبايدر مان Spider-Man 2 سيتم اصدارها بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 يوم 20 اكتوبر الجاري. بينما ستكون مراجعتنا للعبة متاحة هنا في الموقع يوم 16 اكتوبر.

ما هو مدى حماسك للعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button